القائمة الرئيسية

الصفحات

تحتفل جاكوار F-Pace SVR Edition 1988 بمناسبة خاصة
لقد كشفت جاكوار عن نسخة إنتاجية محدودة من سيارتها الأيقونية F-Pace SVR للاحتفال بانتصار الشركة عام 1988 في سباقات التحمل مع XJR-9 .

تقدم F-Pace SVR Edition 1988 طلاء خارجي أرجواني خالص ، وعجلات 22 بوصة بلون الذهب ، وشارة Edition 1988 باللون الذهبي أيضًا . قال ريتشارد وولي ، المدير الإبداعي لسيارات جاكوار الخاصة عن الإصدار المحدود : " إن تصميم نسخة F-Pace SVR لعام 1988 مستوحى من سيارات سباقات التحمل الأسطورية من جاكوار". تم طلاء Midnight Amethyst Gloss باللون الأسود بحيث تظهر السيارة تحت أشعة الشمس بلون أرجواني في ضوء الشمس الساطع . ويؤكد المظهر الخارجي الديناميكي على هذه اللمسة النهائية اللامعة شديدة اللمعان ، وقمنا بتقييم أكثر من 40 اختلافًا من اجل انشاء عمق اللون المطلوب " .
ويحافظ إصدار 1988 من F-Pace SVR على مواصفاته الميكانيكية القياسية ويولد محرك V8 فائق الشحن 550 حصانًا و 700 نيوتن متر من عزم الدوران . ستنتج جاكوار 396 نسخة فقط من السيارة . سيتم عرض السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV جنبًا إلى جنب مع XJR-9 والحائزة على جائزة لومان من عام 1988 في سباق 24 Hours of Le Mans هذا الشهر .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات