القائمة الرئيسية

الصفحات

تم رصد هاتف Galaxy A82 5G في قوائم هواتف شركة Samsung

تم رصد هاتف Galaxy A82 5G في قوائم هواتف شركة Samsung
تستعد العملاق الكوري سامسونج لإطلاق هاتف Galaxy A82 5G ، والذي قد تم تقديمه في السوق الكورية بعنوان Galaxy Quantum 2 ، وقد تم بالفعل رصد الهاتف من قبل شركة Samsung فى الفتره الاخيره .

وقد امتلأ هاتف Galaxy A82 5G الجديد بالعديد من التسريبات خلال الفترة الماضية وذلك دون تأكيد رسمي من شركة سامسونج بشأن وجود الهاتف ، واليوم قد تم رصد الهاتف على موقع سامسونج الرسمي ، وهو ما يؤكد خطط العملاق الكوري سامسونج من اجل القيام بالاعلان قريبا هذا الإصدار . وظهر الهاتف في قوائم سامسونج وذلك ليتم تحديثه خلال الفترة القادمة ببرمجيات الحماية ، حيث كان Galaxy A82 5G أحد تلك الإصدارات .

من ناحية أخرى ، يحاكي هاتف Galaxy A82 5G مواصفات هاتف Quantum 2 والذي قد تم طرحه في السوق الكوري ، حيث يتميز هذا الهاتف بشاشة Dynamic AMOLED مقاس 6.7 بوصة وبدقة عرض 1440 بكسل ويتضمن أيضًا شاشة رئيسية. والكاميرا الخلفية تأتى فى الهاتف الجديد بدقة 64 ميجابكسل ومع مستشعر بزوايا رؤية واسعة ودقة كاميرا 12 ميجا بيكسل ومستشعر ماكرو 5 ميجا بيكسل .
كما يأتي الهاتف الجديد ايضا بكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل ، كما يدعم الهاتف الجديد ايضا ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير ، ويتم إطلاق الهاتف Galaxy A82 5G بشريحة معالج Snapdragon 855 Plus والذي تم تقديمه خلال عام 2020 ويأتي ايضا بخاصية الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات