القائمة الرئيسية

الصفحات

يوفر تحديث نظام macOS Monterey 12.4 الدعم لتوافق Mac مع M2 Chip

يوفر تحديث نظام macOS Monterey 12.4 الدعم لتوافق Mac مع  M2 Chip
قامت شركة آبل بالاعلان عن إصدار جديد لتحديث macOS Monterey 12.4 يهدف إلى دعم توافق أجهزة Mac التي تتميز بشريحة M2 . وتستعد Apple غدًا لإطلاق MacBook Pro الجديد بشريحة M2 غدًا ، وبالتزامن مع إطلاق الجهاز الجديد ، تقدم Apple إصدارًا خاصًا من تحديث macOS Monterey 12.4 الذي يدعم بشكل خاص الجيل الجديد من الأجهزة. وبالطبع يأتي الإصدار الجديد من نظام التشغيل برقم 2F2092 ، وهو إصدار محدود للجيل الجديد من أجهزة Mac ، لذلك لن يحتاج مستخدمو Mac الآخرون إلى تثبيت هذا الإصدار.

وقد تم أيضًا تحديث برنامج Studio Monitor إلى الإصدار 15.5 ، والذي يتوفر كتحديث منفصل يقوم بدعم إضافة تحسينات على ضبط الكاميرا والعمل على تقليل الضوضاء وتحسين التباين في الكاميرا. ولقد أصدرت شركة Apple الإصدار الأول من تحديث macOS Monterey 12.4 منذ حوالي شهر للمستخدمين ، ومن خلال هذا التحديث ، قامت بتقديم عددًا من التحسينات في نظام التشغيل ، والتي تشمل تحسينات في تطبيق Podcasts ، ذلك بالإضافة إلى تحسينات في شاشة الاستوديو كاميرا. وقد جاء تطبيق Podcasts أيضًا في التحديث الجديد بإعدادات جديدة تقوم بالحد من تخزين الحلقات في التطبيق على أجهزة Mac ، حيث يتم حذف الحلقات القديمة تلقائيًا.

ولكن الإصدار الجديد من macOS Monterey 12.4 يدعم الأجهزة المزودة بمعالج M2 على وجه الخصوص ، وذلك قبل إطلاق جهاز MacBook Pro الجديد و M2 MacBook Air الشهر المقبل. ويذكر أن جهاز M2 MacBook Pro يأتي مع تحسينات في المعالجة والرسومات وذلك دون تغيير الكاميرا أو التصميم أو المنافذ المميزة للإصدار السابق من الجهاز .. نتمنى لكم الفائده دائما معنا .
- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات