القائمة الرئيسية

الصفحات

شيري تكشف عن مواصفات Tiggo8 Pro الجديدة في مصر تعرف عليها الان

شيري تكشف عن مواصفات Tiggo8 Pro الجديدة في مصر تعرف عليها الان
قام الوكيل الحصري لسيارات شيري في مصر بالكشف عن مميزات أحدث جيل من سيارات شيري 2022 تيجو 8 برو في فئة سيارات الدفع الرباعي والتي تأتي بمواصفات تمثل بداية جديدة بمستوى حصري من المواصفات في سوق السيارات المصري ، ويمثل نقلة نوعية جديدة في عالم متعة القيادة والرفاهية ، بالإضافة إلى التكنولوجيا المتقدمة وأعلى مستوى من الأمان والتصميم الذي يميزه.

- إطلاق السياره شيرى في مصر :
يأتي إطلاق Chery Tiggo 8 Pro في السوق المصري من اجل تعزيز قطاع السيارات بكل ما هو جديد في مختلف الموديلات والفئات من اجل دعم احتياجات المستهلك المصري ، حيث ستمثل إضافة قوية لسوق الـ SUV التي تتسع لـ 7 ركاب .

- تطوير السيارة شيرى بشكل كامل :
تم تطوير السيارة شيرى بالكامل حتى تصبح الحصان الفائز في فئة السيارات ذات الـ 7 ركاب ، وتتوفر ثلاث فئات مختلفة بالمعدات والأسعار. وتأتي السياره Chery Tiggo 8 Pro بسعة 1.6 لتر توربو سعة 1.6 لتر وقوة حصانية قصوى تبلغ 197/5500 (حصان / دورة في الدقيقة) وعزم دوران أقصى يبلغ 290/2000 - 4000 (نيوتن متر / دورة في الدقيقة) مع ناقل حركة 7 سرعات من نوع DCT .
كما تم تصميم السيارة الجديده شيرى تيجو حتى تصبح أكثر جاذبية ، بمظهر انسيابي ، ورحابة أكبر من اجل منح الرحلات العائلية راحة وأمان أكبر من قبل. وتم تصميمها بأبعاد إجمالية تبلغ 4.722 مم وعرض 1860 مم ، مما يعطي مساحة أكبر لمستخدم السياره الجديده ، وبارتفاع 1745 مم وقاعدة عجلات 2710 (مم) ، وسعة صندوق الأمتعة من 886 - 1.930 لترات.

- اما بالنسبه لتصميم السيارة شيرى تيجو الجديده :
تم تجهيز السيارة بفرش جلدي للمقاعد الداخلية ، وعجلة قيادة ملفوفة بالجلد يمكن إمالتها وتمديدها ، وناقل حركة إلكتروني ، وشاشة من النوع LCD مقاس 12.3 انش من اجل منح عيني السائق قدرة جيدة على الرؤية القيام بمتابعة إحصائيات السيارة ، بالإضافة إلى تكييف الهواء المزدوج مع ميزة التبريد داخل مسند الذراع الأمامي ، وميزة فتح النافذة من خلال نقره واحدة وشاشة التحكم في المناخ مقاس 8 بوصات ، ومزيل الضباب الأمامي التلقائي.

والسيارة مصممة من اجل استيعاب 7 مقاعد موزعة على ثلاثة صفوف ، حيث تسمح تجهيزات الصف الأول من السيارة بالتعديل الكهربائي لمقعد السائق والراكب الأمامي ، ومقعد السائق مزود بخاصية الاستقبال والذاكرة ، في حين أن الصف الثاني للكراسى فى السياره مزود بإمكانية تحريك المقاعد في 4 اتجاهات (60 : 40) وشاحن X1 USB ومخارج للتكييف . أما بالنسبة لمعدات الصف الثالث ، فانه من الممكن تحريك مقاعد الصف الثالث في اتجاهين (50:50) مع تكييف هواء مستقل ومخارج للتكييف ، مما يمنح الراكب فى النهايه إحساسًا أكثر بالراحة والرفاهية. وتم تجهيز أنظمة التعليق الأمامي والخلفي للسيارة بنظام التعليق الأمامي McPherson ، والتعليق الخلفي متعدد الوصلات ونظام EPS التوجيه الإلكتروني .

- بالنسبه لتجهيزات الامان والسلامه والرفاهيه :
من الملاحظ جدا في سيارة شيري تيجو 8 برو الإهتمام الكبير جدا بمواصفات السلامة للسيارة والتي قد تم تزويدها بمواصفات دقيقة ودقيقة للغاية ، وذلك من خلال وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ، وسائد هوائية جانبية ووسائد هوائية ستارية ، مع مكابح مانعه للانغلاق حيث يتم توزيع قوة الفرامل إلكترونياً ، ونظام التوازن ، وفرملة اليد الإلكترونية ، مع برنامج تثبيت عند التلال والمنحدرات ، بالإضافة إلى التعليق التلقائي لفرملة اليد الإلكترونية. 

كما تم تجهيز السيارة بنظام مراقبة ضغط الإطارات ، وجهاز تحذير للمسافة الخلفية ، وكاميرا الرؤية الخلفية ، ورؤية محيط السيارة بزاوية 360 درجة ، وجهاز تحذير من المسافة الأمامية ، ومرآة داخلية ذاتية التعتيم ، ونظام مراقبة النقطة العمياء. ميزة القدرة على تحديد الاصطدام الأمامي والتحذير منه ، بالإضافة إلى ميزة التوقف التلقائي للطوارئ مع ميزة التنبيه العكسي ، وميزة تنبيه فتح الباب ، وميزة التحذير من مغادرة المسار ، وخاصية القيادة بالحارة. من اجل اعطاء السائق رؤية أفضل أثناء وقوف السيارة لمنع خدشها أو اصطدامها بالحواجز من خلال الطي الكهربائي وتعديل المرايا.

أما بالنسبة لمعدات الإضاءة ، فقد جاءت بمصابيح أمامية LED ، وأضواء خلفية LED مع مصابيح LED نهارية ، وأضواء جانبية LED فى المرايا ، وأضواء جانبية ديناميكية ، وأضواء فرامل علوية LED ، واضاءه داخليه خافته ملونه ومزوده بأضواء داخلية في الدواسات. وتتوافق هذه الميزات مع التجهيزات الخارجية للسيارة مما يمنحها تناسقًا ملحوظًا في الحركة وذلك من خلال العجلات الرياضية مقاس 18 بوصة (235/55) وإطار الطوارئ الفولاذي وحوامل السقف ، بينما مخارج العادم مزدوجة مع جناح خلفي .

- اما بالنسبه لوسائل الراحة الذكية داخل السيارة :
تتميز سيارة Tiggo8 Pro بوسائل الراحة الذكية ، حيث تأتي السيارة الجديده بمفتاح ذكي مع إمكانية فتح وإغلاق السيارة بدون مفتاح ، وكذلك قدرتها على بدء تشغيل المحرك عن بعد ، والزجاج الخلفي مع اختيار وضع القيادة X2 ، بالإضافة ايضا إلى مستشعر إضاءة أوتوماتيكي مع مثبت السرعة والقدرة على فتح مقصورة الأمتعة بطريقه كهربائيه . ومن الاضافات ايضا إلى مميزات السيارة أنه يمكنها التعرف على المفتاح من اجل فتح مقصورة الأمتعة وجهاز استشعار المطر التلقائي ، ولمزيد من الرفاهية والفخامه ، تأتى سيارة Tiggo8 Pro مع فتحة سقف بانورامية وستارة كهربائية وشاحن هواء للهاتف مع مثبت سرعة ذكي مع الحفاظ على المسافات والممرات المرورية . وينتظر عشاق سيارة Tiggo دائمًا المزيد من الرفاهية في السيارة ، وهذه المرة قد تمت إضافة شاشة مقاس 12.3 بوصة من اجل الترفيه والمعلومات ، مع ميزة عرض الهاتف التي تقدم لك عالمًا جديدًا من المرح والمتعه ، بالإضافة ايضا إلى عجلة قيادة متعددة الوظائف والمهام ونظام بلوتوث للهاتف ايضا . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات