القائمة الرئيسية

الصفحات

يقوم Twitter بتطوير أداة Search Subscribe لتنبيهات الكلمات الرئيسية

يقوم Twitter بتطوير أداة Search Subscribe لتنبيهات الكلمات الرئيسية
يقوم Twitter بتطوير ميزة جديدة تسمى Search Subscribe او مايعرف باشتراك البحث والتي تتيح للمستخدمين اختيار تلقي إشعارات حول التغريدات الجديدة والتي تتطابق مع مصطلح بحث معين . وقد تم رصد هذه الميزة لأول مرة بواسطة المطور ديلان راسل . ويبدو أنها وضعت رمز الجرس عبر Twitter بجوار مربع البحث في التطبيق .

وعند البحث في تطبيق Twitter ، سوف ترى رمز الجرس بجوار شريط البحث . عند قيامك بالنقر فوقه ، وسوف يتم إعلامك بأنك مشترك لتلقي إشعارات فورية بالتغريدات حول ما تقوم بالبحث عنه .

وليس من الواضح في الوقت الحالي ما إذا كانت الإشعارات يتم إرسالها في الوقت الفعلي أو ما إذا كانت التنبيهات أكثر دورية وذات طبيعة مجمعة . وميزة الاشتراك في البحث Search Subscribe مرئية حاليًا فقط في تطبيق Twitter Alpha . ونتيجة لذلك فلا ينبغي أن تعتبر هذا علامة على أنه قادم بالتأكيد .

والميزة هي محاولة أخرى من Twitter من اجل تسهيل عثور المستخدمين على الأشياء التي يبحثون عنها . ويمكنك الآن تلقي إشعارات للمستخدمين الفرديين ، أو كتم صوت الأشياء أو القيام بحظرها بشكل انتقائي وذلك باستخدام الكلمات الرئيسية . ولكن لا يمكنك الاشتراك في تغريدات محددة بدلاً من مغردات معينة .

وعندما يتعلق الأمر بإشعارات الهاتف المحمول المتعلقة بـ Tweet ، فإن أفضل تطبيق للوظيفة كان دائمًا تطبيق النظام الأساسي الرسمي ، وإن كان يقتصر على التغريدات الجديدة فقط من الحسابات التي تقوم بمتابعتها .
وفي الوقت نفسه ، يوفر سطح المكتب TweetDeck مجموعة موسعة من إمكانات التنبيه إلى جانب سرعة كونه تطبيق Twitter بشكل رسمى . وتشبه هذه الميزة إلى حد كبير TweetDeck ، والتي تتيح لك إنشاء عمود لنتيجة بحث والحصول على إشعارات في كل مرة يتم العمل على تحديثها .

- في حال انك احتجت إلى المزيد من إشعارات Twitter :
فانه بالنظر إلى نهاية TweetDeck باعتباره تطبيقًا محليًا ، فانه من المفيد رؤية الشركة تقترض ميزاتها وتنقلها إلى تطبيقها الرسمي . ويسمح بحث Twitter بالكثير من التصفية المتقدمة ، والتي يمكنك القيام باستخدامها من اجل تلقى الإخطارات من شخص واحد . ولكن فقط أفضل تغريداته أو تلك التي تهتم بها أكثر . و يمكنك القيام بانشاء وحفظ عمليات البحث المعقدة . ولكن عليك دائمًا القيام باجراء البحث في كل مرة تريد معرفة الجديد .

ومن الممكن أن يكون " اشتراك البحث Search Subscribe " عباره عن طريقة مفيدة من اجل الحصول على الإشعارات التي تبحث عنها . ولا يوجد ما يشير إلى أن الشركة تنوي تقديم هذه الميزة أم لا . ولكن بالنظر إلى التغيير المستمر لفريق المنتج فانه يبدو أنه قد يكون على خريطة الطريق فى الوقت القريب . ومن المحتمل أيضًا أن يصبح Search Subscribe جزءًا من اشتراك Blue المدفوع وذلك نظرًا للاتجاه الأخير المتمثل في إطلاق ميزات جديدة في البداية كعروض حصرية متميزة .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات