القائمة الرئيسية

الصفحات

ألغى Elon Musk صفقة بقيمة 44 مليار دولار لشراء Twitter

ألغى Elon Musk صفقة بقيمة 44 مليار دولار لشراء  Twitter
قال الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk إنه قد الغى صفقة بقيمة 44 مليار دولار من اجل شراء Twitter ، وأضاف أن Twitter قد فشل في تقديم معلومات حول الحسابات المزيفة على نظامه الأساسي . ولقد انخفضت أسهم شركة تويتر بنسبة 6 بالمئة في تعاملات ما بعد الإغلاق .

وقال محامو ماسك في إشعار للجهات التنظيمية إن شركة تويتر قد فشلت أو رفضت الاستجابة لطلبات متعددة من اجل الحصول على معلومات حول الحسابات المزيفة أو غير المرغوب فيها على المنصة ، وهو بالطبع عباره عن امر ضروري من اجل اعمال الشركة.

ولقد هدد " ايلون ماسك " بالقيام بمنع الصفقة ما لم تقدم الشركة اى دليل على أن الحسابات المزيفة أقل من 5 في المائة من نسبة المستخدمين الذين يشاهدون الإعلانات على خدمة وسائل التواصل الاجتماعي المختلفه .

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Twitter " بريت تايلور " إن مجلس الإدارة يعتزم اتخاذ إجراءا قانونيا من اجل فرض اتفاقية الاندماج. وقال "مجلس إدارة شركة تويتر انه ملتزم بإغلاق الصفقة بالسعر والشروط المتفق عليها مع السيد ايلون ماسك " .
ويفتح إلغاء " ايلون ماسك " للصفقة البالغة 44 مليار دولار والتي قام بتوقيعها في شهر أبريل الماضي الباب أمام معركة قانونية مع شركة تويتر حول رسوم فسخ الصفقة ، والتي قد تصل إلى مليار دولار او اكثر . وقال محاموه في رسالة لشركة تويتر لقد أرسلت نسخة منها إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية وذلك ان " السيد ايلون ماسك يمارس حقه في إلغاء الاتفاقية والتخلي عن الصفقة " . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات