القائمة الرئيسية

الصفحات

إطلاق تطبيق GoChat Messenger Free Video Chat في الإمارات العربية المتحدة

إطلاق تطبيق GoChat Messenger Free Video Chat في الإمارات العربية المتحدة
أعلنت شركة اتصالات الإمارات العربية المتحدة فى الفتره الاخيره عن إطلاق تطبيق GoChat Messenger المتكامل ، والذي يتيح للمستخدمين القيام باجراء مكالمات صوتية ومرئية ، واستخدام العديد من الميزات المختلفة مثل الدردشة مع العائلة والأصدقاء ، وتحويل الأموال ، ودفع الفواتير ، والألعاب ، ومشاهدة آخر الأخبار والأحداث. ، واستخدام عروض وخصومات تطبيق Smiles ، والعديد من الخدمات المنزلية الأخرى .

التطبيق عبارة عن منصة عالمية يمكن لأي شخص حول العالم تنزيلها من متاجر تطبيقات Android و Apple ، ولا يتطلب التسجيل سوى رقم هاتف محمول ، حتى يتمكن سكان الإمارات العربيه المتحده من الاستمتاع بالتواصل السلس مع الأصدقاء والعائلة حول العالم .

إطلاق تطبيق GoChat Messenger Free Video Chat في الإمارات العربية المتحدة

ان GoChat Messenger هو أحدث حل يتم إضافته إلى مجموعة المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات العملاء من خدمات الاتصالات الذكية في المرحلة الحالية .

يهدف التطبيق إلى تحسين تجارب العملاء ، وتزويدهم بميزة التحويلات المالية الدولية والمحلية ، ودفع الفواتير من خلال المحفظة الإلكترونية للمحفظة الإلكترونية. يوفر التطبيق أيضًا للعملاء خدمات منزلية موثوقة بما في ذلك اختيار خدمات تنظيف المنزل وإجراء مسحة PCR في المنزل والخدمات المنزلية لمراكز التجميل والهدايا. يمكن للعملاء أيضًا استخدام عروض وخصومات معينة لتطبيق Smiles مباشرة من خلال GoChat Messenger .
يوفر التطبيق GoChat Messenger ميزات فريدة ومتكاملة للمشتركين في الإمارات العربيه المتحده ، مما يسمح لهم بمشاهدة آخر الأخبار والأحداث في الدولة ، والاستمتاع ايضا بالألعاب المجانية المتاحه .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات