القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 15 ملحق واكسسوار تجعل استخدامك للابتوب سهل وبسيط وممتع جدا

افضل 15 ملحق واكسسوار تجعل استخدامك للابتوب سهل وبسيط وممتع جدا
اللابتوب من الاجهزه الحساسه جدا فى الاستخدام وفى نفس الوقت من الاجهزه التى لا غنى عنها فى الاستخدام نظرا لسهولة حملها والتنقل بها والذهاب بها الى العمل او الى المدرسه او الجامعه او الحديقه او اى مكان تريده . ولكن فى نفس الوقت لابد من الحفاظ علي اللابتوب من الصدمات او ان يقع منك على الارض الى اخره من مشاكل من الممكن ان تقابلها او ان تلحق بها الضرر لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك .

وفى نفس الوقت فى حالة استخدامك للابتوب فى مكتبك او المنزل لابد هنا من استخدام بعض الملحقات التى من شأنها الحفاظ على حاسوبك المحمول لاطول فتره ممكنه مما يساعد على اطالة عمر اللابتوب فى النهايه . وهنا فى موضوع وفيديو اليوم قمنا بالتحدث عن اكثر من 15 ملحق واكسسوار لهم العديد من الفوائد الكبيره التى تساعدك على الاستمتاع باستخدام اللابتوب .
فقمنا بطرحها وتوضيحها فى الفيديو التالى اسفل هذا الموضوع بالترتيب مع توضيح اهمية وفائدة كل ملحق وسعره حتى تتخذ القرار المناسب فى النهايه للملحق المناسب الذى تريده من اجل استخدامه على اللابتوب الخاص بك لكى يكون احد الوسائل التى تساعدك على استخدام جهازك بكل متعه وسهوله بجانب الحفاظ عليه كما قلنا من قبل من اجل اطالة عمره لاطول فتره ممكنه . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لمشاهدة فيديو افضل 15 ملحق واكسسوار تجعل استخدامك للابتوب سهل وبسيط وممتع جدا على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


..........................

- روابط للشراء من امازون : 

- رابط شراء : حامل لابتوب من الالومنيوم 7 مستويات شكله شيك جدا ينفع للتابلت والموبايل واللابتوب خامه قويه ويستحمل وتقدر تاخده معاك اى مكان بكل سهوله ولمعظم الأجهزة من 5 الى 10 إلى 15.6 بوصة :


- رابط شراء : مصباح ليد USB صغير بلون بينك من السيليكون المرن مناسب للكمبيوتر واللاب توب والكيبورد وللقراءة اضاءه ممتازه :


- رابط شراء : كيبورد mini صغيرة USB ماركة i-rock المعروفه موديل k1000 متعددة الوسائط باللغة العربية والانجليزية سهلة الاستخدام تصلح للكمبيوتر واللابتوب واى جهاز تعمل على WIN و MAC عدد الازرار 95


- رابط شراء : كابل توزيع صوت AUX موديل Kx2402 مزدوج 2 في 1 من ذكر الى انثى من كينديكس 10 سم - لون اسود 3.5 مم


................................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...