القائمة الرئيسية

الصفحات

ملحقات مهمه جدا لا غنى عنها في سيارات المستقبل

ملحقات مهمه جدا لا غنى عنه في سيارات المستقبل
كشف موقع Car Buzz الإلكتروني في تقرير عن مجموعة من ملحقات للسيارات قال إنها ستكون ضرورية في المستقبل. ويحمل المستقبل العديد من التقنيات المثيرة في عالم السيارات وذلك مع المزيد من التحديات التي تتطلب من مالك السيارة أن يكون لديه رفاهيات لا غنى عنها .

- نظام ما قبل الفرامل :

القائمة المدرجة في مقدمتها نظام الفرامل المسبقة في حال استشعار اصطدام وشيك ، وهو من أهم أنظمة المساعدة الفنية للسائق ، والمعروف من بين أهم الأنظمة الأمنية للحفاظ على سلامة الركاب داخل السياره ومن الضروري وجود هذا النظام في سيارتك في المستقبل من اجل حماية نفسك وعائلتك بعد إثبات فعاليته في جميع السيارات التي قد تم تركيبها فيها.

- كاميرا الرؤية الخلفية فى السياره :

بعد ذلك قد تضمنت القائمة نظام الكشف عن البقعة العمياء خلف السيارة. ويعد هذا النظام من أهم أنظمة مساعدة السائق ، ويساهم في مراقبة الأماكن التي لا يستطيع السائق رؤيتها بالعين المجردة وباستخدام كاميرا حساسة في مؤخرة السيارة من اجل اداء عملية ركن السيارة الصحيحة.

- تنبيه السائق أثناء الرجوع للخلف :

التنبيه أثناء الرجوع إلى الخلف عند اقتراب أي سيارة من الأنظمة المهمة التي تدعم نظام الأمن والحماية فى السياره . ويعتبر هذا النظام من أهم الأنظمة التي من المهم توافرها ضمن الملحقات الأساسية في سيارتك من اجل اسلوب قيادة أسهل وابسط .

- نظام Apple CarPlay و Android Auto :
وتضمنت القائمة أيضًا أنظمة المعلومات الحيوية في سيارات المستقبل والمعلومات والترفيه ، Apple CarPlay و Android Auto .
- نظام التحكم الصوتي :
من الكماليات المميزة ايضا التي يجب أن تتأكد من وجودها في سيارتك في المستقبل هي أنظمة التحكم في الصوت في السيارة والتي تساهم ايضا في سهولة التحكم أثناء قيادة السياره .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات