القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة هذا الجهاز قيد الاستخدام عند اخراج الهارد او الفلاشه من اللابتوب او الكمبيوتر المكتبى

حل مشكلة هذا الجهاز قيد الاستخدام عند اخراج الهارد او الفلاشه من اللابتوب او الكمبيوتر المكتبى
عند قيامك باستخدام هارد خارجى او فلاش ميمورى او كارت ذاكره او هاتف متصل على جهاز الحاسوب الشخصى الخاص بك سواء ان كان هذا الجهاز كمبيوتر مكتبى او لابتوب فبكل اسف عند قيامك بمحاولة اخراج هذا الجهاز المتصل .

فيحدث فى بعض الاحيان ان تظهر لك رساله تحذيريه من اجل تنبيهك وهى معناها " ان هذا الجهاز قيد الاستخدام حاليا ويطلب منك اغلاق اى برامج او نوافذ مفتوحه تستخدم هذا الجهاز فى الوقت الحالى ومحاولة اخراجه فى وقت لاحق مره اخرى " .

ولذلك قمت بعمل فيديو وتوضيح كامل لكيفية حل تلك المشكله من اجل العمل على اخراج اى اجهزه متصله على مداخل usb الخاصه بالجهاز الخاص بك بطريقه صحيحه وسليمه بدون اى اخطاء تتسبب فى فقد البيانات المتواجده على هذا الجهاز المتصل سواء ان كان هارد خارجى او فلاش ميمورى او كارت ذاكره او حتى هاتف متصل عن طريق وصلة usb .

وبالطبع محاولة القيام بعمل فصل للاجهزه المتصله تلك بالطريقه التقليديه العاديه بدون عمل اخراج امن من النظام او المعروفه باسم safely remove فسوف تتسبب فى فقد البيانات المتواجده على تلك الاجهزه او تلفها للابد ولذلك لا انصحك ابدا بالقيام بعمل فصل تعسفى بدون اخراج امن لتلك الاجهزه المتصله .

ولذلك عليك القيام بحل تلك المشكله من خلال الفيديو المتواجد فى اسفل هذا الموضوع والمتواجد على قناتنا على يوتيوب والمتواجد تحت اسم " حل مشكلة هذا الجهاز قيد الاستخدام عند اخراج الهارد او الفلاشه من اللابتوب او الكمبيوتر المكتبى " نتمنى لكم الفائده دائما معنا .
- لمشاهدة فيديو حل مشكلة هذا الجهاز قيد الاستخدام عند اخراج الهارد او الفلاشه من اللابتوب او الكمبيوتر المكتبى على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...



تعليقات