القائمة الرئيسية

الصفحات

لن تقدم Apple ميزات تتبع اللياقة البدنية لـ AirPods Pro 2

لن تقدم Apple ميزات تتبع اللياقة البدنية لـ AirPods Pro 2
انتشرعلى نطاق واسع أن شركة apple قد تطلق الجيل الثاني من سماعات الرأس اللاسلكية AirPods Pro في وقت لاحق من هذا العام ، بعد ثلاث سنوات من ظهور الجيل الأول . وكانت هناك البعض من التكهنات بأن AirPods Pro 2 قد تدمج إمكانات تتبع الصحة لأول مرة. لكن تقريرًا جديدًا من " مارك جورمان " من " بلومبرج " يقلل من أهمية هذا الاحتمال.

وفقًا لـ Gorman ، لن يتضمن الجيل الثاني من AirPods Pro اللاسلكية أي إمكانات لتتبع اللياقة البدنية ، حيث من المرجح أن يركز AirPods Pro 2 على الصوت أكثر من الميزات المتعلقة بالصحة . وقد تطرقت ايضا الشائعات المحيطة بسماعات AirPods Pro 2 اللاسلكية أحيانًا إلى احتمال أن تضيف شركة Apple شكلاً من أشكال وظائف تتبع اللياقة البدنية إلى أجهزة الصوت الشخصية .

وذلك بالطبع اعتمادًا على الشائعات ويمكن أن تحصل سماعات الرأس اللاسلكية المتميزة على عناصر من اجل تمكين مراقبة درجة حرارة الجسم ومراقبة معدل ضربات القلب . ولكن يُعتقد الآن أن ميزات اللياقة البدنية قد لا تصل بالضرورة إلى تحديث 2022 .

لن تقدم Apple ميزات تتبع اللياقة البدنية لـ AirPods Pro 2

- لن تجلب Apple معدل ضربات القلب إلى AirPods Pro 2 :

قام مارك جورمان بالكتابه في رسالته الإخبارية Power On أن تحديث 2022 AirPods Pro من غير المرجح أن يحصل على جهاز لمراقبة معدل ضربات القلب . وأكد أيضًا أن هناك طرازًا جديدًا من المقرر ان يتم اطلاقه لاحقًا في عام 2022. وقال : إذا اشتريت AirPods Pro الأصلية عند إطلاقها في نهاية عام 2019 ، فقد تكون بطارياتك قريبة من نهاية عمرها الافتراضي أو على الأقل تنخفض الموثوقية ، وقد يدفع هذا المستخدمين إلى القيام بالترقيه .
ومن غير المحتمل أن تصل ميزات مراقبة درجة حرارة الجسم ومعدل ضربات القلب في ترقية 2022 . ولكن جورمان قام باضافة أنه تم استكشاف كلتا الميزتين داخليًا وقد تصلان فى يوما ما . واقترحت شائعات أخرى عن AirPods Pro 2 أن الميزات الجديدة قد تتضمن ايضا ميكروفونًا في علبة الشحن التى تم اعادة تصميمها. بالإضافة ايضا إلى وظيفة المعينات السمعية ، ودعم تشغيل الصوت بدون فقدان ، ومكبر الصوت لبث الصوت لشبكة Find My . ويُذكر ايضا أن AirPods Pro قاد واجهت بعض مشكلات الموثوقية والاستمرارية. ولدى شركة Apple فى الوقت الحالى برنامج خدمة AirPods Pro حيث يمكنك القيام باستبدال AirPods بشكل مجانى .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات