القائمة الرئيسية

الصفحات

يمكن لـ Apple Watch Series 8 معرفة ما إذا كنت مصابًا بالحمى

يمكن لـ Apple Watch Series 8 معرفة ما إذا كنت مصابًا بالحمى
قد تكون الساعة الذكية القادمة من Apple ، والتي يُفترض أنها تسمى Apple Watch Series 8 ، قادرة على إخبار مرتديها ما إذا كانوا يعتقدون أنهم مصابون بالحمى بسبب ارتفاع درجة حرارة الجسم عن المعدل الطبيعي بفضل مستشعر مدمج جديد ، وفقًا لتقرير صادر عن Bloomberg's مارك جورمان. وفي رسالته الإخبارية الأخيرة Power On ، قال جورمان إن الساعة الذكية قد تحتوي على مستشعر درجة حرارة الجسم الجديد ، وذلك بالنظر إلى أن المستشعر اجتاز اختبار Apple الداخلي .

وبدلاً من ذلك ، تنبه الساعة المستخدمين مباشرةً إذا اعتقدت أنهم مصابون بالحمى. قد توصي بعد ذلك بالتحدث مع طبيبك أو استخدام مقياس حرارة مخصص لذلك . ويمكنك أن تتوقع ايضا بعض ميزات التتبع الصحي الجديدة على Apple Watch Series 8. ولهذا العام قد أشارت التقارير في شهر أبريل إلى أن شركة Apple كانت تهدف إلى إضافة ميزة الكشف عن درجة حرارة الجسم إلى Apple Watch Series 8 وعلى افتراض أن الميزة كانت لها القدره على اجتياز الاختبار الداخلي .

ومع ذلك ، يشير " جورمان " إلى أنه يعتقد أن المستشعر مناسب لكل من طراز " Apple Watch Series 8 " القياسي والنموذج القوي الجديد المصمم للرياضيين. ولكن من ناحية أخرى فانه من غير المحتمل أن تتلقى Apple Watch SE 2 هذه الوظيفة. وعلى عكس موازين الحرارة التقليدية المخصصة مثل ميزان حرارة الجبهة أو المعصم ، لن تمنح ساعة Apple المستخدمين قراءة مباشرة لدرجة حرارة أجسامهم المتواجده حاليا .

يمكن لـ Apple Watch Series 8 معرفة ما إذا كنت مصابًا بالحمى

- تتميز ساعة Apple Watch بمستشعر درجة حرارة الجسم :

أضافت الشركة ايضا مرارًا وتكرارًا مستشعرات وقدرات صحية جديدة إلى ساعتها الذكية. وأحدث إضافة كانت مستشعر تشبع الأكسجين في الدم على Apple Watch Series 6. ويعتبر وجود مستشعر جديد في Apple Watch Series 8 مفيدًا. لكن معظم أجهزة الاستشعار تحتاج إلى موافقة إدارة الغذاء والدواء.

ومن المتوقع الآن أن تصل ميزة الكشف عن درجة حرارة الجسم لكل من الإصدار القياسي والإصدار القوي الذي يستهدف الرياضيين في Apple Watch Series 8 . قال جورمان ايضا في يناير إن الأحاديث الداخلية حول مستشعر درجة حرارة الجسم في Apple Watch Series 8 قد تباطأت . منذ ذلك الحين قد ازداد الحماس لهذه الميزة على ما يبدو داخل Apple ، مما ساعد على دفع عملية التطويرللامام .

يمكن لـ Apple Watch Series 8 معرفة ما إذا كنت مصابًا بالحمى

من المتوقع ايضا أن تحافظ Apple Watch Series 8 على نفس تصميم Apple Watch Series 7. وقد تحافظ أيضًا على نفس المعالج مثل Apple Watch Series 6 و Apple Watch Series 7. وهذا يجعلها أول ساعة Apple Watch لديها نفس المعالج للسنة الثالثة على التوالي. وأشار Gorman أيضًا إلى أن Apple Watch Series 8 قد تتضمن شاشات محدثة على الطرز المتطورة.

قد تكون الطريقة التي يتم بها توفير ميزة مستشعر درجة حرارة الجسم مماثلة للطريقة التي يتم بها توفير ميزة مستشعر تشبع الأكسجين في الدم. يمنحك ايضا مستشعر تشبع الأكسجين في الدم فكرة عما يحدث في جسمك الان، ولكن ليس بالضرورة تزويدك بالمعلومات الطبية. ونتيجة لذلك فلا تستطيع شركة Apple القيام بالاعلان عن أن ساعتها من الممكن لها قياس تشبع الأكسجين في الدم . يبدو هذا مثل نفس النهج الذي يتم استخدامه مع مستشعر درجة حرارة الجسم .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات