القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات من شكل آيفون 14 يشبه شكل آيفون 4
يعيش عشاق الهواتف الذكية على مستوى العالم وخاصة هواتف iPhone في حالة ترقب عالية بعد أن بدأ العد التنازلي لإصدار أحدث هواتف Apple iPhone 14 وذلك بسلسلته الكامله ولكن تم تداول صور مسربة تكشف عن تصميم iPhone 14 الجديد واليكم تسريبات من شكل آيفون 14 يشبه شكل آيفون 4 .

وبحسب المصادر فإن الصور المسربة هي من داخل أحد مصانع شركة آبل والتي تعمل بقوه شديده واهتمام كبير وذلك استعدادًا للإطلاق الرسمي لهاتف iPhone 14 في سبتمبر المقبل ، والذي سوف يقدم أخيرًا أصغر نوتش في تاريخ شركة Apple ، و 48 -كاميرا سوبر ميجابيكسل .

وكالعادة قد فاجأت شركة آبل الجميع ومن المتوقع ، بحسب أغلى التسريبات من مشاهير عالم التكنولوجيا ، ألا يظهر iPhone 14 mini ، بينما سيحل محل iPhone 14 Max ، بحيث تكون هناك اربعة إصدارات بين الإصدار العادي ونسخة Pro . وبعبارة أخرى ، فإن كلا من هاتفى iPhone 14 و iPhone 14 Pro لهما نفس الحجم ، وهو 6.1 بوصات ، وكذلك iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro Max بنفس الحجم ، وهو 6.7 بوصات.

ان سلسلة iPhone سوف تظهر بشكل رسمى في 13 سبتمبر وبينما الحجز المسبق سوف يكون متاح في 16 سبتمبر ، على أن يتم إطلاقه بشكل رسمى في المتاجر وذلك اعتبارا من 23 سبتمبر ، ولكن بسعر أعلى بعد أن كشفت أحدث التسريبات عن نية شركة آبل رفع أسعارها الخاصه بهواتف iPhone بواقع 100 دولار لكل هاتف منو هواتفها .

- أسعار iPhone 14 :

iPhone 14 مقابل سعر 799 دولارًا .
iPhone 14 Max مقابل سعر 899 دولارًا .
iphone 14 Pro مقابل سعر 1100 دولار .
iPhone 14 Pro Max مقابل سعر 1200 دولار.

من حيث المعدات فسوف يتم تجهيز iPhone 14 بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل ، مع كاميرتين 12 و 12 ميجابكسل . كما كشفت التسريبات عن إمكانية تصنيع جوانب " شاسيه iPhone 14 " الجديد من التيتانيوم ، بحيث يتم مزج الشكل النهائي للهاتف من الجهة الأمامية لهاتف iPhone 12 مع خلفية لجهاز iphone 14 .

تسريبات من شكل آيفون 14 يشبه شكل آيفون 4

وقد جاءت شاشة iPhone 14 الجديدة بنفس شاشة شقيقها الأكبر iPhone 13وهو أمر مثير للإعجاب جدا للوهلة الأولى وبمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وذلك بفضل " النوتش " الأصغر في تاريخ هواتف iPhone ، وبالتالي سوف تكون الشاشة أكثر اتساعًا من اجل توفير تجربة مشاهدة مختلفة للمحتوى وخاصة مع مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة أو حتى الألعاب .

ومن حيث الألوان فلقد أضافت شركة apple هذا العام اللون " Midnight " ، والذي سوف يكون متاحًا لفئة الـ Pro ، والمفاجأة الأكبر هي عودة قارئ بصمات الأصابع مرة أخرى ، ولكن نظرًا لتقليص " درجة " الشاشة فقد تم وضعه في زر الطاقة بالهاتف وبالإضافة ايضا إلى فئة الـ Pro التي سوف تبدأ ذاكرتها من 128 جيجابايت حتى 1 تيرابايت .

 اما من حيث التجهيزات فقد جاء هاتف iPhone 14 بمعالج A16 لنسخة Pro ومعالج A15 للإصدار العادي و Max ، مع 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبالطبع تحسينات كبيره في سرعة شحن البطارية والتصوير . تلك كانت تسريبات من شكل آيفون 14 يشبه شكل آيفون 4 . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .
- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات