القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ضبط اعدادات usb الافتراضيه للموبايل عند توصيله باللابتوب على حسب استخدامك انت

كيفية ضبط اعدادات usb الافتراضيه للموبايل عند توصيله باللابتوب على حسب استخدامك انت
كيفية ضبط اعدادات usb الافتراضيه للموبايل عند توصيله باللابتوب على حسب استخدامك انت فبطبيعة الحال عندما تقوم بتوصيل الهاتف بالحاسوب الشخصى الخاص بك سواء ان كان جهاز مكتبى او لابتوب فيقوم بعرض بعض الخيارات عليك ومنها على سبيل المثال " نقل الملفات او تقييد usb او midi او نقل الصور او شحن الهاتف فحسب " .

ولكن السؤال المهم هنا ماذا لو اردنا ان نجعل الهاتف يقوم بالدخول الى احد تلك الخيارات السابق ذكرها بشكل تلقائى بدلا من عرضها عليك فى كل مره ؟ هذا هو ما سوف نقوم بشرحه وتوضيحه فى الفيديو الخاص بالموضوع اسفل هذا المقال وبالتالى سوف تتمكن من جعل الموبايل يقوم بالدخول على الخيار الذى تريده انت بدون اى تدخل منك فى كل مره يتصل فيها بالحاسوب .

وبالطبع تلك الخطوه مهمه جدا فى حالة انك تريد ان يقوم الهاتف بالاتصال بالحاسوب الخاص بك بشكل اسرع بدلا من عرض الخيارات فى كل مره . وبالطبع تلك الخطوه يتم عملها من خلال نظام الهاتف نفسه من الداخل بدون الحاجه الى اى برامج او تطبيقات خارجيه لتلك الخطوه . وهذا ماسوف نتعرف عليه ان شاء الله . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لمشاهدة فيديو كيفية ضبط اعدادات usb الافتراضيه للموبايل عند توصيله باللابتوب على حسب استخدامك انت على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...