القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة نقل تطبيقات الهاتف من الذاكره الداخليه الى بطاقة الذاكره الخارجيه SD وتوفير مساحة الهاتف

طريقة نقل تطبيقات الهاتف من الذاكره الداخليه الى بطاقة الذاكره الخارجيه SD وتوفير مساحة الهاتف
الكل بطبيعة الحال قد قابل بطريقة ما مشكلة " مساحة التخزين لديك منخفضه بشكل خطير وقد يؤدى هذا الامر الى ابطاء اداء بعض التطبيقات والوظائف احذف الملفات او انسخها احتياطيا لافراغ مساحه " وبالتالى فى هذه الحاله لابد عليك ان تقوم اما بعمل حذف والغاء وتثبيت او الغاء تفعيل للعديد من التطبيقات على الهاتف والتى فى الكثير من الاحيان بطبيعة الحال تكون فى حاجه كبيره اليها ولكن بسبب تلك المشكله تقوم بالاستغناء عنها للابد .

او ان تقوم بالدخول على التطبيقات من الضبط ثم القيام بعمل مسح لذاكرة التخزين المؤقته داخل التطبيقات التى تشغل مساحه كبيره على النظام ولكن تلك العمليه ممله ومعقده نوعا ما للبعض . وتأخذ الكثير من الوقت نظرا لان تلك التطبيقات ذاكرة التخزين المؤقته فيها تقوم بالامتلاء خلال وقت قصير جدااااا وبالتالى انت فى حاجه دائما الى تكرار تلك العمليه الممله بكل صراحه من الحين للاخر .

او الحل الاخير هنا والذى قمنا بعمل شرح تفصيلى عنه الا وهو ان تقوم بعمل نقل للتطبيقات الى ذاكرة التخزين الخارجيه SD بدلا من تثبيتها ووجودها على ذاكرة الهاتف الداخليه والتى تشغل بالطبع مساحه كبيره جدا على الهاتف وذلك من خلال تفعيل احد الخيارات الهامه والخفيه داخل النظام بدون الاستعانه او الحاجه الى اى تطبيقات اخرى خارجيه للقيام بتلك المهمه وهذا هو ما سوف نقوم بشرحه وتوضيحه ان شاء الله فى الفيديو اسفل هذا الموضوع وعلى قناتنا وموقعنا الالكترونى سؤال وجواب للمعلومات والسيارات . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .
- لمشاهدة فيديو طريقة نقل تطبيقات الهاتف من الذاكره الداخليه الى بطاقة الذاكره الخارجيه SD وتوفير مساحة الهاتف على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :



- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...