القائمة الرئيسية

الصفحات

تفعيل وضع تصحيح الاخطاء عند توصيل USB لنسخ البيانات بين الكمبيوتر والموبايل وازالته بطريقه امنه

تفعيل وضع تصحيح الاخطاء عند توصيل USB لنسخ البيانات بين الكمبيوتر والموبايل وازالته بطريقه امنه
فى حالة ان قمت بتوصيل هاتفك المحمول على جهاز اللابتوب او الكمبيوتر الشخصى فعند ازالته لابد ان تقوم بازالته بطريقه امنه حتى لا تقع فى المشاكل المتعلقه بالازاله الغير امنه للجهاز المتصل باللابتوب بمعنى انه فى حالة اتصال الموبايل باللابتوب عن طريقة وصلة usb فعند اخراجه او الغاء الاتصال لابد ان تقوم بعمل الغاء اتصال عن طريق الازاله الامنه بجانب الساعه على شريط المهام .

وبالطبع تلك الطريقه من اجل تنفيذها لابد ان تقوم بعمل وضبط لبعض الاعدادات داخل الهاتف وقد سبق وقمنا بعمل شرح وتوضيح لها من خلال الكمبيوتر او اللابتوب فى حالة اتصال فلاش ميمورى او هارد خارجى فلابد عند اخراج احد تلك الاجهزه ان تقوم بعمل ازاله امنه حتى لا تفقد البيانات او يحدث خطأ فيها .

ولذلك قمنا هنا فى هذا الموضوع والفيديو اسفل الموضوع بتوضيح كيفية عمل ازاله امنه للهاتف المتصل باللابتوب ولكن لابد اولا من تفعيل تلك الخاصيه عن طريق وضع المطور من داخل الموبايل اولا من اجل توفير بيئة اتصال امنه بين الهاتف وبين الكمبيوتر الشخصى او اللابتوب حتى لا تقع فى اى مشاكل فيما بعد عند نقل البيانات او شحن الهاتف الى اخره من مهام تقوم بها بين هاتفك وبين حاسوبك الشخصى . نتمنى لكم الفائده .
- لمشاهدة فيديو تفعيل وضع تصحيح الاخطاء عند توصيل USB لنسخ البيانات بين الكمبيوتر والموبايل وازالته بطريقه امنه على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :



- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...