القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية توفير طاقة بطارية الهاتف وتحسين اداء شبكة الـ wifi

كيفية توفير طاقة بطارية الهاتف وتحسين اداء شبكة الـ wifi
كيفية توفير طاقة بطارية الهاتف وتحسين اداء شبكة الـ wifi .. الكثير من مستخدمى هواتف الانظمه الحديثه خصوصا نظام الاندرويد يعانون من مشكلة انخفاض البطاريه فى وقت قصير جدا خصوصا ان كان هذا الهاتف هو الهاتف الاساسى لك الذى تعتمد عليه اعتمادا كليا فى الاتصالات وتصفح الانترنت والالعاب الى اخره من استخدامات .

وايضا نقابل مشكله اخرى وهى مشكلة فقد الاتصال المفاجئ بشبكات الواى فاى المتاحه او خصوصا الشبكه المتصلين بها فيحدث احيانا ان يخرج الهاتف من شبكة الواى فاى wifi ويفقد الاتصال بشكل مفاجئ خصوصا ان كانت الشبكه بعيده نوعا ما عن الهاتف فكل فتره قليله تجد ان الهاتف يفقد الاتصال بشكل تلقائى .

وهنا بعد سرد وتوضيح اشهر المشاكل التى نقابلها فى هواتفنا مثل فقد الاتصال بشبكات الواى فاى او انخفاض بطارية الهاتف المفاجئه قمنا هنا فى هذا الموضوع وفيديو اليوم على القناه بشرح وتوضيح كيفية حل تلك المشاكل السابق ذكرها لكى نتخلص منها للابد لانها فعليا تتسبب فى اننا لا نقدر على اكمال المهام التى نقوم بها على هواتفنا خصوصا واننا نعتمد عليها اعتمادا كليا اليوم .

- لمشاهدة فيديو كيفية توفير طاقة بطارية الهاتف وتحسين اداء شبكة الـ wifi على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :



- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...