القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تسريع وتحسين اداء النظام وواجهة المستخدم فى هاتفك بدون اى برامج خارجيه هيبقى صارووووخ

طريقة تسريع وتحسين ادء النظام وواجهة المستخدم فى هاتفك بدون اى برامج خارجيه هيبقى صارووووخ
طريقة تسريع وتحسين ادء النظام وواجهة المستخدم فى هاتفك بدون اى برامج خارجيه هيبقى صارووووخ . هواتف الاندرويد تاتى بعد فتره من الاستخدام وتجدها قد اصبحت بطيئه جدا فى الاستخدام واصبحت استجابتها بطيئه جدا وبالطبع هناك عدة امور لابد من استخدامها للتغلب على تلك المشكله مثل ان نقوم بعمل حذف للملفات الزائده التى لا نستخدمها فى اغلب الاوقات وبالتالى تأخذ حيذ كبير وضخم فى النظام مما يتسبب فى بطئ النظام والجهاز عموما .

او ان نجد احد التطبيقات على النظام تتسبب فى احد المشاكل والاعطال مثل انها تأخذ مساحه كبيره على الهاتف او تتداخل مع النظام وبالتالى تتسبب فى تلك النوعيه من المشاكل المعروفه والمشهوره ومن تلك التطبيقات على سبيل المثال تطبيقات تسريع الجهاز او تطبيقات الحمايه للنظام .

واحيانا ايضا تكون احد الالعاب لها دور كبير فى تلك المشكله وذلك لان الالعاب تأخذ ايضا مساحه كبيره جدا من ذاكرة الجهاز وايضا تاخذ مساحه كبيره من معالجة الهارد لبيانات تلك اللعبه وايضا تأخذ حيذ كبير من الرام مما يترتب عليه بطئ شديد ايضا فى النظام وفى واجهة المستخدم الخاصه بالنظام وبالتالى سوف يكون التنقل بين القوائم وبين ملفات الجهاز بطئ جدا بسبب تلك الامور .
ولكن بالطبع يمكننا التغلب على تلك النوعيه من المشاكل من خلال القيام بعمل بعض الاعدادات من داخل النظام نفسه من خلال خيارات المطور بنظام الاندرويد والتى من خلالها سوف نحصل فى النهايه على اداء سلس ورائع وخفيف جدا للنظام سواء فى الدخول والخروج او فى التنقل بين القوائم وبعضها البعض . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لمشاهدة فيديو طريقة تسريع وتحسين ادء النظام وواجهة المستخدم فى هاتفك بدون اى برامج خارجيه هيبقى صارووووخ على قناتنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...