القائمة الرئيسية

الصفحات

المواصفات المتوقعة للجيل العاشر من أجهزة iPad من شركة Apple المنخفضة التكلفة

المواصفات المتوقعة للجيل العاشر من أجهزة iPad من شركة Apple المنخفضة التكلفة
المواصفات المتوقعة للجيل العاشر من أجهزة iPad من شركة Apple المنخفضة التكلفة . تستعد شركة آبل Apple من اجل اطلاق الجيل العاشر من أجهزة iPad منخفضة التكلفة ، والذي سيتم إطلاقه رسميًا في وقت لاحق من هذا العام ، وقد أشارت أحدث التسريبات إلى أن إصدار هذا العام يأتي بتغيير كبير في التصميم.

- بالنسبه للتصميم فهو تصميم جديد :

من ناحية أخرى تشير التوقعات إلى أن الإطارات تظهر في تصميم الجهاز على أن تتميز بارتفاع 248.62 ملم وعرض 179.50 ملم ، وعمق 6.98 ملم ولذلك فهي سوف تأتي بتصميم أنحف. وأوسع من الإصدار الحالي وتشير التوقعات إلى أن الجيل العاشر من أجهزة الـiPad سوف يأتي بتقنية Touch IDفي زر الطاقة الرئيسي وذلك كبديل لتقنية التعرف على الوجه المعروفه Face ID .

لقد أكدت التسريبات التي جاءت حتى الآن خطط شركة آبل لدعم الجيل العاشر من أجهزة iPad المنخفضة التكلفة مع تغيير ملحوظ في التصميم ، وأكدت DigiTimes هذه التفاصيل ، وأشارت إلى أن التغييرات المتوقعة في تصميم هذا الإصدار تعتبر تغييرات كبيرة.

من المتوقع أن تشتمل الكاميرا على مستشعر بدقة 12 ميجابكسل وايضا المتوقع أن يأتي الجيل العاشر من أجهزة iPad بدون مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم و يأتي هذا الإصدار أيضًا بكاميرا سيلفي واحدة وكاميرا خلفية واحدة ومن المتوقع أن تتضمن الكاميرا الخلفية فلاش LED ولكن التسريبات لم تعمل على توضيح التحسينات المتوقعة في عدسات الكاميرا.

كما شاركت MySmartPrice صورًا ثلاثية الأبعاد تظهر التصميم المتوقع لهذا الإصدار والتي تكشف عن تصميم يحاكي جهاز iPad mini والذي جاء بإطار مسطح وزوايا مستديرة ومن المتوقع أن يتضمن التصميم زرًا يعمل في الجزء العلوي من الجهاز .

- بالنسبه لحجم الشاشة :

ولقد أشار المحلل "روس يونج" إلى أن الجيل العاشر من جهاز iPad المنخفض التكلفة سوف يأتي بشاشة أكبر بحجم 10.5 إنش ، وهي أكبر من الإصدار السابق الذي جاء بشاشة بحجم 10.2 إنش .

- بالنسبه لمنفذ usb type c :

ان من بين التغييرات المتوقعة في الجيل العاشر من أجهزة iPad هو التبديل من منفذ Lightning المعروف من شركة appleإلى منفذ USB C لشحن الجهاز وهو التغيير الذي تحولت إليه Apple فى الفتره الاخيره في iPad Pro و iPad Air و iPad mini .

- بالنسبه الى شريحة معالج A14:
ومن المتوقع أيضًا أن شركة Apple سوف تدعم الإصدار التالي من iPad منخفض التكلفة بخاصية الاتصال بشبكات 5G على غرار iPad Pro و iPad Airو iPad miniوتشير التوقعات ايضا إلى أن شركة Apple تقوم بالتخطيط من اجل الاعلان عن هذا الإصدار في حدث سوف يقام بين شهرى سبتمبر وأكتوبر.
وان التوقعات التي قد جاءت حتى الآن قد اشارت إلى خطط شركة Apple من اجل ترقية شريحة المعالج إلى A14 والتي سوف تأتي كترقية لشريحة Bionic A13 والتى تقوم بدعم الإصدار الحالي من iPad واستخدمت ايضا شريحة A14 لأول مرة في هاتف iphone 12 . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...