القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تجعل بيانات الهاتف نشطه دائما مع الواى فاى للتبديل بينهم بسرعه بشكل تلقائى

كيف تجعل بيانات الهاتف نشطه دائما مع الواى فاى للتبديل بينهم بسرعه بشكل تلقائى
بطبيعة الحال نحن نريد ان ان يكون التعامل مع الاجهزه التى نستخدمها سهلا وممتعا فى نفس الوقت وذلك حتى لا نمل من استخدامنا لتلك الاجهزه خصوصا مع تطور الانظمه والاجهزه الحديثه كلها بداية من الهاتف الى شاشات العرض الكبيره . وهنا فى موضوع وفيديو اليوم سوف نتحدث عن كيفية جعل الهاتف يقوم بالتبديل بين الشبكات وبعضها البعض بدون اى تدخل يدوى منك .

بمعنى ان كنت تستخدم بيانات الهاتف ولكن عند عودتك لمنزلك او مكتبك تريد ان يتصل هاتفك بشبكة الواى فاى المتاحه فى المنزل او فى مكتب عملك بشكل تلقائى بدون تدخل منك والعكس ايضا . وذلك من اجل عملية تسهيل الاتصال للهاتف بالشبكات التى تتصل انت بها من خلال هاتفك المحمول .

وبالطبع بدون اى تدخل يدوى منك فى النهايه لان الهاتف سوف يتولى تلك العمليه بكل سهوله من خلال احد الخيارات التى سوف نقوم بتفعيلها من خلال ضبط الهاتف من اجل القيام بتلك المهمه فالموضوع سهل جدا فى التنفيذ ولكن عليك ان تشاهد الفيديو التالى اسفل موضوعنا اليوم من اجل تطبيق الخطوات لنجاح المهمه فى النهايه بدون الحاجه الى اى برامج او تطبيقات خارجيه لاداء تلك العمليه . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لمشاهدة فيديو كيف تجعل بيانات الهاتف نشطه دائما مع الواى فاى للتبديل بينهم بسرعه بشكل تلقائى على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...