القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير وتوليد عنوان mac جديد خاص بهاتفك فى كل مره يتم الاتصال فيها بشبكة wifi واخد حظر عليها

تغيير وتوليد عنوان mac جديد خاص بهاتفك فى كل مره يتم الاتصال فيها بشبكة wifi واخد حظر عليها
تغيير وتوليد عنوان mac جديد خاص بهاتفك فى كل مره يتم الاتصال فيها بشبكة wifi واخد حظر عليها . فى بعض الاحيان هاتفك لا يمكنه الاتصال بشبكة wifi متاحه وذلك بالطبع يرجع الى احد الاسباب منها على سبيل المثال اما ان تم اضافتك فى القائمه السوداء فى اعدادات الشبكه من خلال الراوتر او انه قد تم اضافة الماك ادرس mac address الخاص بهاتفك فى mac filter وبالتالى تم اضافته فى القائمه السوداء الخاصه باعدادات الـ mac address المتواجده داخل الراوتر .

وهذا بالطبع يحدث من خلال مدير الراوتر الـ admin فى حالة ان اراد هو ان يمنعك من الدخول على اعدادات الشبكه او الارتباط بالراوتر فهو فى تلك الحاله يقوم بعمل اضافة للـ mac address الخاص بهاتفك فى اعدادات الحمايه والامان فى الراوتر من خلال الـ mac filter وبالتالى وقتها انت لن تتمكن من الدخول على الشبكه الا ان قام هو بعمل فك لهذا الحظر .

ولكن هنا فى موضوع وفيديو اليوم على موقعنا الالكترونى وقناتنا على يوتيوب سؤال وجواب للمعلومات والسيارات سوف نقوم بشرح وتوضيح لكيفية عمل توليد او تغيير بشكل عشوائى مستمر لكل مره يتم فيها اتصال هاتفك بهذه الشبكه او هذا الراوتر من خلال الـ wifi وهذا ما سوف نقوم بتوضيحه فى هذا الفيديو والشرح التفصيلى لكيفية تفعيل هذه الخاصيه من خلال الهاتف ان شاء الله .
- لمشاهدة فيديو تغيير وتوليد عنوان mac جديد خاص بهاتفك فى كل مره يتم الاتصال فيها بشبكة wifi واخد حظر عليها على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...