القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصنع حامل ادوات اللحام والالكترونيات بأقل من دولار ونصف فقط وبكل سهوله

كيف تصنع حامل ادوات اللحام والالكترونيات بأقل من دولار ونصف فقط وبكل سهوله
الالكترونيات عالم كبير ورائع جدا وان كنت هاوى او متخصص فلابد ان يكون لديك العديد من الادوات التى تفيدك فى عملك حتى تسهل عليك عملك وتساعد على انجازه واتمامه بكل سهوله ومن ضمن هذه الادوات مكواة اللحام والقصدير او " الازير" والفلاكس والراجينا وسلك الشيلد والهوت اير وحامل القطع الالكترونيه او حامل ادوات اللحام وغيرهم وغيرهم من ادوات مفيده .

وهنا فى موضوع وفيديو اليوم سوف نقوم بشرح وتوضيح كيفية صنع حامل ادوات لحام وقطع الكترونيه بكل سهوله وبدون ادنى تكلفه فبدلا من شرائك لحامل الكترونيات تكلفته قد تتعدى الـ 21$ امريكى بما يعادل 400 جنيه مصرى . فسوف تتعلم فى هذا الفيديو كيفية صناعة حامل الكترونيات او القطع الالكترونيه بكل سهوله .

وذلك من خلال ابسط الادوات والقطع المتواجده فى المنزل مثل قطع من الحديد او الخشب وتجميعها معا من اجل انشاء مجسم او شكل نهائى نفس الحامل الاصلى الذى يباع فى الاسواق ويؤدى الغرض منه وزياده وهذا ما سوف نتعرف عليه فى هذا الفيديو التعليمى ان شاء الله .
- لمشاهدة فيديو كيف تصنع حامل ادوات اللحام والالكترونيات بأقل من دولار ونصف فقط وبكل سهوله على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات