القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تنظيف شاشة التلفزيون او الكمبيوتر او اللابتوب بطريقه صحيحه وعمليه مع شرح باقى الطرق المعروفه

اذا لم تنظف شاشة التلفزيون او الكمبيوتر او اللابتوب بهذه الطريقه سوف تحرقها وتعرضها للتلف للابد
اذا لم تنظف شاشة التلفزيون او الكمبيوتر او اللابتوب بهذه الطريقه سوف تحرقها وتعرضها للتلف للابد وذلك لان تنظيف شاشة التلفزيون العادى او الذكى من الامور المهمه جدا للحفاظ على الشاشه لاطول فتره ممكنه وبالطبع سوف تجد مع الوقت الاتربه والاوساخ المختلفه على الشاشه نتيجة وقوف بعض الحشرات الطائره بالذباب والبعوض وخلافه .

او من خلال لمس الايادى للشاشه سواء من الكبار او الاطفال الصغار فسوف تجد نتيجه لذلك الكثير من البقع التى تعيق الرؤيه الجيده للشاشه وتعطى ايضا شكل عام غير جيد للزائر او الضيف او حتى اصحاب المنزل . وبالتالى من الواجب عليك كل فتره ان تقوم بعمل مسح وتنظيف سواء لجسم الشاشه او للشاشه نفسها .

- كيف يتم تنظيف الشاشات المختلفه فى المنزل ؟

وايضا شاشة الكمبيوتر واللابتوب واى جهاز بشاشه فى المنزل لابد من مسحه وتنظيفه كل فتره بنفس الطريقه والفكره المشروحه بالظبط وبالتالى سوف تضمن بقاء تلك الاجهزه لفتره اطول بدون حدوث اى مشاكل او اعطال فيها وذلك بالطبع نتيجة حفاظك عليها فى النهايه . ولكن بالطبع لابد من استخدام فوطه مصنوعه من القماش الناعم او المعروف بإسم " المايكروفايبر " والتى لا يتعدى ثمنها الدولار الواحد .

- ماهى المنظفات التى يمكننا الاعتماد عليها واستخدامها ؟

وايضا استخدام نوعيه جيده من المنظفات الخاصه بتلك العمليه الخاص بالتنظيف وذلك لانك فى حالة استخدامك لاى نوع من المنظفات غير مخصص لذلك سوف يضر بالشاشه او بالجهاز الذى تقوم بتنظيفه ومن تلك المنظفات التى تضر ولا تنفع استخدامك مثلا للمياه العاديه من الصنبور بشكل مباشر فهى مع الوقت تتسبب فى مشاكل للشاشه وتضرها وذلك لانه يوجد بها العديد من الاملاح والمعادن والشوائب التى لا ترى بالعين المجرده ومن الممكن بدلا من استخدامها نقوم باستخدام المياه المقطره التى تأتى من الصيدليات .

- هل الكحول يضر بالشاشه ؟

او استخدامك مثلا لنوع معين من الكحول هذا ايضا يضر بالشاشه ولكن من الافضل لك اتباع التعليمات السليمه واستخدام المنظفات المخصصه لتلك العمليه والتى توجد فى شركات الكمبيوتر والموبايل كمنظفات الشاشات المعروفه والتى تأتى بقطعه من القماش وفرشاه صغيره للتنظيف . 

اذا لم تنظف شاشة التلفزيون او الكمبيوتر او اللابتوب بهذه الطريقه سوف تحرقها وتعرضها للتلف للابد

او يوجد ايضا مايعرف بإسم " فوم التنظيف " وهو عباره عن ماده رغوه من اجل التنظيف . 

اذا لم تنظف شاشة التلفزيون او الكمبيوتر او اللابتوب بهذه الطريقه سوف تحرقها وتعرضها للتلف للابد

وتستخدم للعديد من الاغراض كتنظيف الاسطح الجلديه او المكاتب او طابلوه السياره والاجهزه الالكترونيه والشاشات والعديد من الاستخدامات المختلفه لذلك . وهذا هو ماسوف نتعرف عليه فى الفيديو التالى اسفل هذا الموقع على قناتنا على يوتيوب سؤال وجواب للمعلومات والسيارات ان شاء الله . نتمنى لكم الفائده .

- لمشاهدة فيديو اذا لم تنظف شاشة التلفزيون او الكمبيوتر او اللابتوب بهذه الطريقه سوف تحرقها وتعرضها للتلف للابد على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :



- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...