القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يتم التحويل لفودافون كاش من خارج مصر وكيفية السحب من خلال اى ماكينة ATM وغيرها من الطرق

كيف يتم التحويل لفودافون كاش من خارج مصر وكيفية السحب من خلال اى ماكينة ATM وغيرها من الطرق
كيف يتم التحويل لفودافون كاش من خارج مصر وكيفية السحب من خلال اى ماكينة ATM وغيرها من الطرق . لقد أصبحت عملية تحويل الأموال من أي مكان عن بعد وإلكترونياً عبر الهواتف المحمولة طريقة سهلة وجديدة تم اعتمادها خلال الفترة الماضية ، وتتميز هذه الطريقة بالكثير من السهولة والأمان بشكل كبير. وهذا ما دفع الكثيرين لاستخدامه ، وقد نال إعجاب العديد من مستخدمي شبكة المحمول في مصر. على الرغم من السرية التي تتمتع بها خدمة تحويل المكالمات عبر الهواتف المحمولة ، إلا أن هذه الطريقة تخضع لجهات رقابية قوية للغاية ، وخاصة الجهاز المركزي للمحاسبات.

- كيفية تحويل الاموال لفودافون كاش من خارج مصر ؟


كيف يتم التحويل لفودافون كاش من خارج مصر وكيفية السحب من خلال اى ماكينة ATM وغيرها من الطرق

تعتبر فودافون كاش من خارج مصر من أفضل الطرق وأكثرها ملاءمة وشعبية في مصر ، لكنها طريقة بطيئة نوعًا ما ، لكنها أسهل وأسلم طريقة ، حيث تتيح تحويل الأموال عن طريق التحويل البنكي . حيث يمكن إرسال أي مبلغ من المال لأي شخص في أي مكان ، دون أن يكون لديه أي حساب مصرفي في أو من نفس البنك مثل المستلم. إذا كنت خارج مصر ولديك خط فودافون به حساب نقدي وأموال ، يمكنك التحويل إلى أرقام نقدية أخرى.

- ماهى شروط استخدام خدمة فودافون كاش ؟


لكي يتم تفعيل خدمة فودافون كاش على الجهاز المحمول لأي مستخدم ، يجب اتباع العديد من الشروط ومن أهمها أن يكون هاتف المستخدم حديثًا ولديه نظام أندرويد أو iOS. وأيضًا ، يجب أن يكون الخط المستخدم على هذا الهاتف المحمول عبارة عن خط مسجل باسم شخص ومعتمد من شركة الهاتف المحمول التي ينتمي إليها المستخدم. ولتفعيل خدمة فودافون كاش ، يجب على المستخدم التوجه إلى مقر الشركة أو أقرب فرع لشركته للهاتف المحمول. وبعد قيامه بتفعيل تلك الخدمة فيصبح في ذلك الوقت قادرًا على استخدامها والاستفادة من جميع الخدمات العديدة والمتنوعة التي تقدمها. يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل من خلال : مزايا وعيوب فودافون كاش وإليك التفاصيل .

- ماهى فوائد فودافون كاش ؟


هناك العديد من الخدمات التي تقدمها فودافون كاش ، فالأمر لا يتعلق فقط باستلام أو تحويل الأموال. حيث اتخذت الحكومة المصرية العديد من الخطوات والتدابير للتحول إلى عملية الدفع الرقمي. ولقد حدث هذا بالفعل ، وبدأت الحكومة المصرية من خلال عدة وزارات أو تقوم بتقديم العديد من الخدمات للمواطنين في جمهورية مصر العربية من خلال الدفع الإلكتروني. ومن أهم الوزارات التي يمكن من خلالها الدفع الإلكتروني : وزارة الكهرباء والطاقة ، وزارة التموين والتجارة الداخلية.
- والان ماهى قواعد استخدام خدمة فودافون كاش :

تخضع خدمة Vodafone Cash للعديد من القواعد ، وتعمل هذه القواعد على تنظيم عملية الاحتفاظ بالأموال أو تحويل الأموال. حيث تنص هذه القواعد على أن قيمة الأموال يجب أن تكون متوفرة فقط في الحساب ، وأن هذه الأموال لا تتجاوز حاجزها. وكما تنص هذه القواعد على وجوب إيداع الأموال أو سحبها بحد معين فقط ، سواء على مدار اليوم أو خلال شهر. كما نصت القواعد على تحديد سقف لقيمة المبلغ الذي سيتم تحويله للطرف الآخر ، وهذا المبلغ بحد أقصى حوالي 60 ألف جنيه.

- ماهى تكلفة خدمة فودافون كاش ؟

لا تكلف خدمة فودافون كاش الكثير من المال حيث لا تعتبر ذات قيمة عالية بالرغم من سهولتها وراحتها وأمانها. وتفرض Vodafone بعض الرسوم على التحويل وتضعها على الشخص الذي سيتم تحويل الأموال إليه وذلك عندما يقوم بصرفها من أقرب فرع معتمد من Vodafone. وتم فرض هذه التكلفة من قبل الشركة والتي تبلغ 2٪ من المبلغ الأصلي الذي تم تحويله من كلا الطرفين ويتم خصم هذا المبلغ عند إنفاقه .

- السؤال المهم هنا هل يمكن تحويل فودافون كاش من خارج مصر؟

إنه سؤال يطرحه الكثير من الناس ، والإجابة على هذا السؤال هي نعم ، فمن الممكن أن يتم تحويل فودافون كاش من خارج مصر ، حيث قدمت شركة فودافون تلك الخدمة مؤخرًا لعملائها. ويمكن للشخص الذي يرغب في التحويل عبر فودافون كاش القيام بذلك عن طريق إيداع المبلغ المراد تحويله في محفظته مع فودافون كاش. أو لربط حسابه ببطاقته البنكية مسبقة الدفع فيقوم الشخص بعد ذلك بطلب * 9 * 7 # وكل ما عليه فعله هو كتابة الرقم الذي يريد تحويل المبلغ إليه. ثم يكتب هذا الشخص المبلغ الذي يريد تحويله ، ثم يكتب كلمة المرور الخاصة به من اجل اتمام تلك العملية بنجاح ، وبعد ذلك يتم تحويل المبلغ بسهولة وأمان.

- والان كيفية سحب الأموال من فودافون كاش ؟


هناك ثلاثة طرق يمكن من خلالها استلام الأموال المحولة من فودافون كاش ، وتلك الطرق الثلاث سهلة وبسيطة للغاية ، ويختار المستخدم الطريقة الأنسب والأسهل بالنسبة له ، وتلك الطرق هي :

1 - سحب الأموال المحولة من الصراف الآلي :

هناك العديد من اجهزة وماكينات atm التي يمكن للمستخدم من خلالها سحب الأموال المحولة إليه بكل سهولة. وهذه الأجهزة هي : البنك الأهلي المصري ، وبنك مصر ، وبنك الإسكندرية ، وبنك عودة ، وبنك القاهرة ، ويتم السحب من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة :

كيف يتم التحويل لفودافون كاش من خارج مصر وكيفية السحب من خلال اى ماكينة ATM وغيرها من الطرق

- على الهاتف المحمول للمستخدم ، اكتب الرمز # 9 *.
- سيتم إرسال كلمة المرور إليه في رسالة SMS.
- اذهب إلى أقرب جهاز صراف آلي.
- ثم اختار خدمات بدون بطاقة ، واختار محفظة فودافون كاش.
- ثم يكتب رقم هاتفه.
- ثم يكتب كلمة المرور.
- بعد ذلك يكتب على آلة السحب المبلغ الذي يريد سحبه من 20 إلى 50 ألف جنيه.

2 - السحب من فروع فودافون كاش :

كيف يتم التحويل لفودافون كاش من خارج مصر وكيفية السحب من خلال اى ماكينة ATM وغيرها من الطرق

يذهب المستخدم إلى أقرب فرع من فروع فودافون كاش ، ويقدم بطاقته ، ولكن يجب ملاحظة أن تلك البطاقة صالحة وغير منتهية الصلاحية ، وسوف يبلغ الموظف برغبته في سحب المبلغ المحول. ويجب أن يكون هذا المبلغ بحد أدنى 20 جنيهاً وحد أقصى 50 ألف جنية ، ثم يقوم الموظف بإخباره بإدخال الكود * 9 * 1 # من اجل تأكيد عملية السحب ، وتلك الطريقة سهلة وبسيطة وآمنة تمامًا .

3- سحب الأموال المحولة عن طريق فوري :

في هذا الاختيار يتوجه المستخدم إلى أقرب فرع من فروع فوري ثم يبلغ البائع برغبته في السحب من فودافون كاش ، ثم يخبره بالمبلغ الذي يريد سحبه وتلك الطريقة سهلة للغاية ولكن الذهاب إلى أحد فروع فودافون هي الطريقة الأنسب والأكثر أمانًا .

سحب الأموال المحولة عن طريق فوري

- تلك كانت كل المعلومات عن كيف يتم التحويل لفودافون كاش من خارج مصر وكيفية السحب من خلال اى ماكينة ATM وغيرها من الطرق . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...