القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ادخال وبرمجة تردد جديد لجهاز ضبط الاقمار الصناعيه والاطباق GTmedia v8 Finder

كيفية ادخال وبرمجة تردد جديد لجهاز ضبط الاقمار الصناعيه والاطباق  GTmedia v8 Finder
جهاز GTmedia v8 Finder من الاجهزه الرائعه جدا التى من خلالها سوف تتمكن من تركيب الاطباق وتحديد الاقمار الصناعيه التى تريدها وهنا فى موضوع وفيديو اليوم سوف نتعلم كيفية ادخال وبرمجة تردد جديد لجهاز ضبط الاقمار الصناعيه والاطباقGTmedia v8 Finder والذى قد قمنا بعمل فيديو وفتح صندوق وشرح تحديثه من قبل على قناتنا على يوتيوب .

- والان كيف نقوم بادخال الترددات ؟

هذا من الاسئله المهمه جدا التى وردتنا فى تعليقات القناه عن كيفية ادخال تردد للجهاز من اجل تنزيل قمر صناعى معين او تردد لمجموعة قنوات معينه على الجهاز وبالطبع العمليه سهله ولكن تتطلب فقط الشرح والتوضيح لها لا اكثر ولا اقل . وبناءا على طلبات المتابعين قمنا بعمل هذا الشرح .
وتلك الخطوه تتطلب فقط ان يكون الجهاز مشحون جيدا من اجل التمكن من العمل عليه والدخول لقوائمه وان يتم توصليه فى سلك الطبق من اجل التمكن من اضافة وتنزيل التردد على الجهاز وتجربته وتشغيله . وهذا بالطبع مما يوفر عليك القيام بعمل تحديث للسوفت وير الخاص بالجهاز او بدلا من ان تقوم فى كل مره بعمل بحث شامل وكامل لكل الترددات مما يضيع الكثير من وقتك فى تلك العمليه .

- كيف اجد التردد الذى اريده ومن اين ؟

كل ماعليك هو الدخول على محرك البحث جوجل من خلال اى متصفح عندك سواء على الموبايل او الحاسوب الشخصى الخاص بك والقيام بالبحث عن التردد او مجموعة الترددات التى تريدها ومن ثم الدخول كما فى الشرح فى الفيديو فى الاسفل وعمل ادخال للتردد على الجهاز بكل سهوله ويسر . والان هيا بنا لنرى الشرح العملى لكيفية ادخال وبرمجة تردد جديد لجهاز ضبط الاقمار الصناعيه والاطباق GTmedia v8 Finder على قناتنا على يوتيوب سؤال وجواب للمعلومات والسيارات فيها بنا . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لمشاهدة فيديو كيفية ادخال وبرمجة تردد جديد لجهاز ضبط الاقمار الصناعيه والاطباق GTmedia v8 Finder على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...