القائمة الرئيسية

الصفحات

ماكينة براون سيلك ابيل Braun silk epil 3 مميزاتها وعيوبها وسعرها وكيفية تنظيفها والحفاظ عليها

ماكينة براون سيلك ابيل Braun silk epil 3 ميزاتها وعيوبها وسعرها وكيفية تنظيفها والحفاظ عليها
شركة براون braun من الشركات الالمانيه العريقه الغنيه عن التعريف وبالطبع يوجد لها العديد والعديد من الاجهزه المتواجده فى الاسواق وعلى رأسها واشهرها ماكينات براون سيلك ابيل الحريمى الخاصه بالعنايه بالجسم والساقين او الجسم فقط ومنها اصدارات مختلفه مثل اصدار سيلك ابيل " Silk epil,Silk epil 3,Silk epil 5,Silk epil 7,Silk epil 9,Silk epil 9 flex " والعديد ايضا من الاجهزه المختلفه .

مثل مكاوى الكهرباء وادوات واجهزة تصفيف الشعر الى اخره من اجهزه متخصصه فى تلك الجوانب . وهنا فى موضوع وفيديو اليوم على موقعنا وقناتنا على يوتيوب سؤال وجواب للمعلومات والسيارات . سوف نقوم بعمل فتح صندوق ومراجعه كامله لماكينة براون سيلك ابيل Braun silk epil 3 وهى من الماكينات المشهوره والمعروفه فى الاسواق بالطبع نظرا لرخص سعرها بجانب ايضا انها تتميز بالمتانه والجوده العاليه كحال باقى منتجات براون .

- ماهى مميزاتها وعيوبها :


وبالطبع كحال كل الاجهزه الالكترونيه والكهربائيه لها العديد من المميزات والعديد من العيوب ومن مميزاتها انها صغيرة الحجم ولها عدد ملاقط يصل الى 20 ملقاط ولكن الاصدارات الاعلى منها تتميز بانها يوجد بها مايصل الى 40 ملقاط مثل " epil 5,Silk epil 7,Silk epil 9,Silk epil 9 flex " وبالطبع تلك من المميزات الرائعه .
من مميزاتها ايضا انها يمكن تنظيفها ايضا بكل سهوله بدون اى عناء ومن السهل العثور على قطع غيارها فى توكيلات براون او اجهزة الادوات الخاصه بالعنايه الشخصيه . ولكن من ضمن عيوبها فى نفس الوقت انها لا تعمل الا من خلال مصدر طاقه مباشر بمعنى انه لا يمكن استخدامها من خلال البطاريه كحال الاصدارات الاخرى .

- ماهى اشهر العيوب :


من ضمن العيوب انه لا يمكن استخدامها تحت الماء لانها غير مقاومه للماء وبالطبع لا يمكن استخدامها الا على الجاف فقط والا سوف تتوقف عن العمل وتتسببى لها فى الاعطال وربما حرق الماتور الخاص بها . فيجب الحظر جدا فى هذا الجانب وعدم التهاون فى التعامل معه .

- كيف اختار الموديل المناسب وماهى فكرة الارقام التى تأتى على الموديلات وبعضها :


لاختيار الموديل المناسب لابد اولا من تحديد استخدامنا لها وذلك لان كل موديل منها يختلف عن الاخر فى انه يتميز برقم معين يميزه عن غيره ولكن التمييز هنا ليس تمييز فى الماتور والنوع فقط !! ولكن التمييز هنا فى عدد القطع التى تأتى مع ماتور الماكينه ولكن الماتور بالطبع ثابت لا يتغير فهو واحد فى كل كراتين وعلب الماكينه لنفس الموديل .

ولكن بالطبع كل موديل ياتى بعدد معين من القطع وبالطبع اللغز هنا فى تلك النقطه فكلما زاد عدد القطع زاد سعر الماكينه وارتفع وكلما قل عدد القطع قل سعر الماكينه وبالتالى لابد هنا لكى نحدد الميزانيه المناسبه لنا ان نحدد بالظبط ماهو الموديل الذى نريده وما عدد القطع التى سوف نحتاج اليها فقط دون غيرها حتى لا نتكلف المزيد من المال .

والان هيا بنا نتعرف على مميزات وعيوب الماكينه وكيفية استخدامها وتنظيفها والعنايه بها وماهو سعرها فى الاسواق وكيف نختار الموديل المناسب وماهى ارقام الموديلات كل هذا واكثر سوف نتعرف عليه فى الفيديو التالى اسفل هذا الموضوع ان شاء الله . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لمشاهدة فيديو ماكينة براون سيلك ابيل Braun silk epil 3 ميزاتها وعيوبها وسعرها وكيفية تنظيفها والحفاظ عليها على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...