القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل جهاز انذار للحمايه مع نظام طوارئ SOS لانقاذك مناسب للدراجه والموتوسيكل والاسكوتر واى استخدام

افضل جهاز انذار للحمايه مع نظام طوارئ SOS لانقاذك مناسب للدراجه والموتوسيكل والاسكوتر واى استخدام
افضل جهاز انذار للحمايه مع نظام طوارئ SOS لانقاذك مناسب للدراجه والموتوسيكل والاسكوتر واى استخدام وسنقوم فى الفيديو بتوضيح كيفية حماية دراجتك الهوائية او الموتوسيكل او الاسكوتر من السرقه مع افضل وسائل للحمايه وبتكاليف قليله جدا وخاصة مع انتشار الدراجات لما لها من اهميه كبيره فى حياتنا من حيث الحركه والتنقل بها والذهاب بها الى العمل او الخروج بها كنوع من انواع الرياضه .

ونجد ايضا ان اسعار الدراجات اصبحت مرتفعه للطلب الكبير عليها واختلاف انواعها فنجد اسعار الدراجات تبدأ من " 2000 جنيه الى 25000 الف جنيه مصريا واكثر على حسب الماركه والنوع " وهناك المزيد فلابد ان نقوم بحمايتها من السرقه والحفاظ عليها .. وهذا هو ماتم توضيحه فى الفيديو الخاص بمراجعة جهاز الانذار الذى قمنا بعمل مراجعه شامله عنه وشرح كيفية تشغيله وكيفية التعامل معه .

- مواصفات جهاز الانذار :

وبالطبع هذا الجهاز ماركه صينيه مشهوره اسمها mengshen وهى ماركه معروفه فى هذا المجال ولها باع طويل فى هذا الجانب من حيث الجوده والخامه والتقنيه نفسها . فهذا الجهاز له العديد من المميزات وهى كالتالى :

1 - يأتى بمستشعر تسارع ثلاثى المحاور
2 - يأتى بـ 7 مستويات للحساسيه
3 - مقاوم للميه والاتربه بمعيار ip55
4 - قوة صوت 113 ديسيبل
5 - مع وظيفة مساعدة الطوارئ SOS عن طريق التنبيهات المختلفه بالاصوات لانقاذك
6 - وقت استعداد وبطاريه تصل الى 6 شهور من نوع تربل AAA

- كيفية الشراء واماكن توافر جهاز الانذار :

- وبالطبع كل تلك المميزات واكثر قمنا بشرحها وتوضيحها بالتفصيل فى فيديو المراجعه على قناتنا على يوتيوب سؤال وجواب للمعلومات والسيارات مع توفير رابط الشراء الذى قمنا بالشراء منه ولكن بالطبع كما تم التوضيح فى الفيديو هذا الجهاز ليس متوفرا فى جمهورية مصر العربيه بكل اسف .

ولكن يمكنك شراءه من الخارج وتحمل تكلفة شحنه والجمارك او التعامل مع احد الشركات الوسيطه او من خلال ارسال رابط الشراء لاحد اصدقاءك او اقاربك المقيمين فى المملكه العربيه السعوديه اوغيرها من دول الخليج لكى يقوم بشراءه لك وارساله مع احد القادمين من هناك وتلك هى الطريقه التى قمت باتباعها مع احد اصدقائى وكان سعر شراء الجهاز وقت شرائى له 75 ريال سعودى .

وبالطبع هناك بعض التجار على موقع امازون يقومون ببيعه بسعر اعلى من ذلك بكثير ولكن بالطبع اطمئن فسوف اقوم بادراج نفس رابط الشراء الذى قمت بالشراء منه هنا لكى تتمكن انت ايضا بالشراء منه بنفس الطريقه وتوفر الكثير من المال عليك . والان هيا بنا نقوم بمتابعة المراجعه والشرح التفصيلى للجهاز من خلال الفيديو التالى اسفل الموضوع هنا . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- رابط الشراء :



- كاتالوج ودليل الاستخدام مترجم للعربيه :










- لمشاهدة فيديو افضل جهاز انذار للحمايه مع نظام طوارئ SOS لانقاذك مناسب للدراجه والموتوسيكل والاسكوتر واى استخدام على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...