القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تغيير بطارية مايك BOYA M1 وحل مشكلة عدم تسجيل الصوت او ايقافه او التشويش

طريقة تغيير بطارية مايك BOYA M1 وحل مشكلة عدم تسجيل الصوت او ايقافه او التشويش
مايك بويا ام BOYA M1 من اشهر مايكروفونات التصوير والاستخدامات المتكرره اليوميه سواء للتصوير الخارجى او حتى التصوير الداخلى على كمبيوتر او كاميرا او موبايل ولكن فى اوقات كثيره للاسف نقابل به بعض المشاكل مثل التشويش او تقطيع الصوت او اخراج صوت غير الصوت الحقيقى وقت التسجيل الى اخره من مشاكل .

وبالتالى هناك العديد من الاسباب وراء تلك المشكله منها على سبيل المثال ان السلك يوجد به مشكله معينه من كثرة التحريك والاستخدام او بسبب جاك السلك وكثرة استخدامه او بسبب التحركات الكثيره فربما يكون تعرض للخبط او الوقوع الكثير على الارض وخلافه ولكن اشهر مشكله له هى مشكلة البطاريه خصوصا ان كانت اوشكت على الفراغ او تلفت داخل المايك .

وبالطبع العديد من المستخدمين لهذا المايك لا يعرفون انه يوجد به بطاريه من النوع LR44 وهى بطاريه صغيره تشبه بطارية الساعه وقدرتها الفولتيه 1.5 فولت فقط وهى رخيصه الثمن ومتواجده فى كل مكان ومن فوائدها انها تعمل على تقوية نقل اشارة الصوت الى المايك للحصول على صوت ذو جوده عاليه عند استخدامه على كاميرا او جهاز كمبيوتر .

ولذلك قمنا هنا فى موضوع اليوم والفيديو الخاص بشرح هذا الموضوع على قناتنا على يوتيوب بتوضيح كيفية حل مشكلة ضعف صوت المايك او التشويش من خلال تغيير هذه البطاريه بكل سهوله لحل اى مشاكل تقابلها اثناء استخدامك لهذا المايك الرائع . فنتمنى لكم الفائده دائما معنا .
- لمشاهدة فيديو طريقة تغيير بطارية مايك BOYA M1 وحل مشكلة عدم تسجيل الصوت او ايقافه او التشويش على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...