القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة نسيان كلمة السر او النمط او البن كود فى اجهزة الاندرويد خصوصا اجهزة لينوفو Lenovo

حل مشكلة نسيان كلمة السر او النمط او البن كود فى اجهزة الاندرويد خصوصا اجهزة لينوفو Lenovo
الكثير من مستخدمين الهواتف الذكيه خصوصا الهواتف التى تعمل بأنظمة الاندرويد يقابلون مشكله مشهوره ومعروفه الا وهى نسيان كلمة السر او النمط او البن كود او حدوث مشكله فى بصمة الاصبع او بصمة الوجه اثناء استخدامهم للهاتف وبالطبع تلك المشكله يترتب عليها العديد من المشاكل الاخرى ومنها على سبيل المثال فقد البيانات الشخصيه والخاصه المتواجده على الهاتف وذلك نظرا لعدم تذكر وسيلة التامين على الهاتف او التابلت وبالتالى فى النهايه يكون عمل اعادة ضبط مصنع او اعادة تهيئه للجهاز هو الحل الاخير والنهائى من اجل حل مشكلة النسيان لوسيلة التأمين فى الهاتف او التابلت .

- ماذا لو كانت البيانات الشخصيه غير مهمه ؟

ولكن ان كانت تلك البيانات الشخصيه غير مهمه الى حد كبير فأليكم هنا الطريقه التى من خلالها تقومون بحل المشكله وبدون اى تكاليف تذكر وبدون حتى شراء اى تطبيقات او برامج لحل تلك المشكله وبالطبع يمكنكم تطبيق نفس الحل على العديد من اجهزة الاندرويد كما سبق وقمنا بالشرح والتوضيح لتلك المرحله والعمليه من قبل على اكثر من اصدار واكثر من جهاز .

- ماهى الاجهزه التى سوف يتم تطبيق تلك الخطوات عليها ؟

ولكن شرحنا هنا اليوم سوف يكون على اجهزة لينوفو lenovo خصوصا جهاز لينوفو تاب M8 HD والذى قمنا من قبل بعمل مراجعه وشرح تفصيلى عنه على القناه وعلى الموقع هنا .. فسوف نتعرف على كيفية حل وتخطى مشكلة نسيان كلمة السر او النمط او البن كود او حتى ان حدثت مشكله فى البصمه .

- هل مكان البصمه له عامل فى حل تلك المشكله ؟

ان كانت فى جانب الهاتف او ظهره او حتى اسفل الشاشه فسوف تتمكن من حل كل تلك النوعيه من المشاكل من خلال وضع الـ recovery mode او hard reset وهى من الاوضاع والعمليات المعقده قليلا ولكنها ليست صعبه ولذلك قمنا بعمل شرح توضيحى وتفصيلى لها لكى نتمكن فى النهايه من حل اى مشاكل نقابلها على اجهزتنا الشخصيه من تلك النوعيه . فنتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لمشاهدة فيديو حل مشكلة نسيان كلمة السر او النمط او البن كود فى اجهزة الاندرويد خصوصا اجهزة لينوفو Lenovo على قناتنا على يوتيوب يمكنكم مشاهدة الفيديو التالى :




- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...