القائمة الرئيسية

الصفحات

أرقام وحقائق عن تاريخ مواجهات فريق ليفربول ضد فريق ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

أرقام وحقائق عن تاريخ مواجهات فريق ليفربول ضد فريق ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز
يقود النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول ضد ضيفه ساوثامبتون على ملعب أنفيلد ، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 – 2023 .

- ليفربول ضد ساوثهامبتون
سجل ليفربول رقماً قياسياً أمام نادٍ واحد ، حيث لم يستقبل فريق الريدز أي هدف ضد ساوثهامبتون في الدوري على ملعب أنفيلد مع آخر 544 دقيقة لعب (9 ساعات و 4 دقائق) ولم يتلق أي هدف في آخر 6 مباريات ضد ساوثهامبتون.

- ليفربول ضد ساوثهامبتون
خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ، التقى الفريقان في 46 مباراة ، وفاز ليفربول بـ 25 مباراة ، وفاز ساوثهامبتون بـ 10 مباريات ، وتعادل في 11 مباراة . وأحرز نجوم ليفربول 82 هدفا ، واستقبلت شباكه 46 هدفا ، وأحرز روبي فولر 8 أهداف. وسيلعب الريدز المباراة الأخيرة ضد آنفيلد هذا العام 2022 قبل 30 ديسمبر ، ولن يلعب ليفربول بعد اليوم إلا مرة واحدة حتى 21 يناير وهو ما يقرب من شهرين ونصف. و محمد صلاح لديه 10 مساهمات ضد ساوثهامبتون في 9 مواجهات ، حيث سجل الفرعون 7 أهداف وصنع 3 آخرين ، وينتظر محمد صلاح تسجيل هدفه الثامن في شباك الضيف.

- ليفربول ضد ساوثهامبتون

التشكيلة المتوقعة لليفربول أمام ساوثهامبتون كالتالي :

- حارس المرمى : أليسون بيكر.

- الدفاع : فيرجيل فان ديك ، إبراهيما كوناتي ، ترينت ألكسندر أرنولد ، روبرتسون.

- خط الوسط : تياجو ، فابينيو ، هارفي إليوت.

- المهاجمون : محمد صلاح ، داروين نونيز ، روبرتو فيرمينو.

- موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون والقناة الناقلة لها :

تقام مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون الساعة 5 مساء اليوم السبت 12 / 11 / 2022 وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium . ويدخل ليفربول المباراة رافعا شعار " لا بديل عن الفوز" سعيا لمواكبة المنافسة بعد نتائج متذبذبة منذ انطلاق مباريات الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي.

- ليفربول ضد ساوثهامبتون
كان فريق ليفربول قد فاز في مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام بهدفين مقابل هدف ، بقدم محمد صلاح ، ثم انتصر على ديربي كونتي بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي. ، في بداية مشوار الفريق في كأس الدوري ، حيث أراح " يورجن كلوب " مدرب الفريق ، معظم لاعبيه الأساسيين.

ويلعب فريق ليفربول مباراة اليوم السبت 12/11/2022 ويحتل المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة يجمعهم من 13 مباراة ويحقق 5 انتصارات و 4 تعادلات وخسارتين ، مع بقاء مباراتين.

- ليفربول ضد ساوثهامبتون

ومن المتوقع أن يعيد " يورجن كلوب " لاعبيه الأساسيين بقيادة محمد صلاح للمشاركة في مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون. ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح إلى معسكر المنتخب المصري في الكويت يوم 14 نوفمبر الجاري وذلك استعدادًا للمباراة الودية المقبلة ضد بلجيكا في 18 نوفمبر.
- ليفربول ضد ساوثهامبتون

ومن ناحية أخرى ، يطمح ساوثهامبتون للفوز اليوم ، على أمل تحسين ترتيبه في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان ساوثهامبتون قد أعلن عن تعيين ناثان جونز مدربًا جديدًا حتى عام 2026 وذلك ليحل محل رالف هسينهوتل ، قبل مواجهة ليفربول. ويحتل ساوثهامبتون المركز الـ 18 في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة ، مجتمعة من 14 مباراة ، مع 3 انتصارات وتعادلين و 8 هزائم ، مع مباراة مؤجلة. تلك كانت أرقام وحقائق عن تاريخ مواجهات فريق ليفربول ضد فريق ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...