القائمة الرئيسية

الصفحات

ارخص وافضل ترايبود للتصوير بالموبايل او الكاميرا موديل 3366 مع خطاف لدعم الوزن والتثبيت

ارخص وافضل ترايبود للتصوير بالموبايل او الكاميرا موديل 3366 مع خطاف لدعم الوزن والتثبيت
من اجل تصوير الفيديوهات الاحترافيه انت بحاجه ماسه الى استخدام حامل للكاميرا او الموبايل من اجل التثبيت الجيد وبالتالى فى النهايه الحصول على فيديوهات ثابته او صور ثابته وجيده بدون اى اهتزازات او مشاكل تذكر فى هذه الفيديوهات او الصور ومن اجل الحصول على ذلك لابد من استخدام مثبت او حامل للكاميرا او الموبايل ولكن بالطبع هناك انواع كثيره جدا فى السوق .

- كيف يمكننى الحصول على حامل جيد للكاميرا او الموبايل ؟

ولكن من اجل الحصول على نوع جيد يعتمد عليه لابد من البحث قليلا فى شركات معدات التصوير او محلات الموبايلات او شركات الكمبيوتر او على المتاجر الالكترونيه على الانترنت مثل " امازون او نون او جوميا " الى اخره من متاجر الكترونيه من اجل الحصول على نوع جيد ومعروف يمكنك الاعتماد عليه فى اداء اعمالك فى التصوير والاخراج الجيد للفيديوهات فى نهاية المطاف . حتى وان كلفك هذا الامر القليل من المال لان ذلك فى النهايه سوف يعود عليك بالنفع فى اعمالك النهائيه حين نشرها للمتابعين او تصوير احد الاعلانات الى اخره من اعمال مختلفه ومتنوعه .

- هل يوجد انواع معينه لحامل الكاميرا او الموبايل فى الاسواق ؟

ان حوامل الكاميرات او الموبايلات منها العديد من الانواع المختلفه المتواجده فى الاسواق فيوجد بالطبع منها المصنوع من البلاستيك ومنها المصنوع من الالومنيوم ومنها المصنوع من الالمنيوم والبلاستيك معا ومنها البلاستيك بالكامل وبالتالى تلك النوعيه من الحوامل التى يكون البلاستيك غالبا فيها يكون فى العاده سئ جدا كجوده وكخامه وبالتالى لا يعتمد عليه اثناء استخدامه وقت التصوير فى الخارج ويوجد هواء وهكذا فسوف يكون معرضا للوقوع بالكاميرا او الموبايل مما يتريت عليه اضرارا كبيره فى النهايه بكل اسف .

ولذلك يجب عليك تحرى الدقه جيدا وقت البحث عن افضل " ترايبود tripod " او حامل تصوير للكاميرا او الموبايل لكى تحصل على الافضل فى النهايه وقت الشراء حتى وان قمت بدفع القليل من المال مقابل ذلك وبالطبع يوجد العديد من الانواع المتواجده والمنتشره فى السوق ولكن اليوم قمنا بعمل مراجعه كامله لارخص وافضل حامل كاميرا او موبايل متواجد فى السوق حاليا والمناسب جدا لاى شخص سواء محترف او حتى مبتدأ فى عالم التصوير وانتاج الفيديوهات .

- ماهو افضل حامل كقيمه مقابل سعر متواجد فى السوق حاليا ؟

وهو حامل مصنوع من الالومنيوم المخفف والقوى فى نفس الوقت مع القطع البلاستيكيه الصلبه والقويه التى تعمل على ربط الحامل ببعضه البعض لكى يكون متماسك وقوى وقت التصوير والتثبيت وهذا الحامل هو حامل معروف باسم " 3366 " وهو مشهور ومتواجد بكثره فى الاسواق وله العديد من المراجعات على يوتيوب والمواقع المختلفه ان قمت بالبحث عنه بنفس الاسم او الرقم الخاص به كما هو .

- ماهو سعر حامل الكاميرا او الموبايل موديل 3366 فى السوق حاليا ؟

سعره فى السوق حاليا يقع مابين 150 الى 200 جنيه مصرى فقط لا غير اى بما يعادل حين وقت نشر هذا المقال والفيديو 8 دولار امريكى . والان هيا بنا نقوم بمشاهدة المراجعه كامله على موقعنا الالكترونى من خلال الفيديو المتواجد هنا فى هذا الموضوع على موقعنا الالكترونى . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- رابط الشراء من امازون :


- لمشاهدة فيديو ارخص وافضل ترايبود للتصوير بالموبايل او الكاميرا موديل 3366 مع خطاف لدعم الوزن والتثبيت على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...