القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استيراد وتصدير ونقل ملف قنوات شاشة سامسونج سمارت على فلاشه او هارد خارجى

كيفية استيراد وتصدير ونقل ملف قنوات شاشة سامسونج سمارت على فلاشه او هارد خارجى
الشاشات الذكيه اصبحت من الاجهزه الالكترونيه التى لا يوجد اى غنى عنها فى اى منزل الان ولكن بالطبع لابد من ان نتعلم كيفية التعامل معها بشكل سليم وصحيح حتى نكون على اتم الاستعداد لحل اى مشكله تقنيه او فنيه نقابلها فيها وذلك قبل اللجوء الى مهندس صيانه او قبل الرجوع الى الدعم الفنى الخاص بالشركه المنتجه للشاشه التى قمنا بشرائها .

- ما الذي يجب ان اتعلمه للتعامل مع الشاشات الذكيه ؟

ومن تلك الامور المهمه التى يجب ان نتعلمها على سبيل المثال ان نقوم بتعلم كيفية التعامل مع " السوفت وير او برنامج الشاشه " التى تعمل به بمختلف انواعه طبعا ان كان " اندرويد او تايزين او بروتال " واغلب تلك الانظمه قد قمنا بشرحها على القناه وعلى موقعنا الالكترونى وتوضيح كيفية التعامل معها بالتفصيل من قبل فى شروحات سابقه للشاشات .

- وماذا سنتعلم اليوم ؟

هنا فى موضوع وشرح اليوم سوف نتعلم كيفية التعامل مع قائمة نقل القنوات او ملف القنوات وكيفية عمل استيراد او تصدير او نقل لملف القنوات على الشاشه الذكيه الخاصه بنا . وذلك بالطبع مفيد جدا فى حالة ان قامت الشاشه بعمل اعادة ضبط مصنع بشكل تلقائى على سبيل المثال او ان قمنا بعمل مسح لقائمة القنوات بالخطأ وبدون قصد .

- ما الذى يمكن ان يحدث لملف قنوات الشاشه ؟

من الممكن ان يقوم احد الاطفال باللعب بالريموت فيقوم بعمل مسح لقائمة القنوات من على الشاشه بالخطأ فكل هذه المشاكل من الوارد ومن الممكن جدا ان نقابلها فى اى وقت ولذلك كان لابد من معرفة كيفية القيام بأخذ نسخه من ملف القنوات الخاص بالشاشه من خلال عمل استيراد له بعد تنزيل القنوات وترتيبها على الشاشه .

- ما الذى سنفعله بملف القنوات بعد ذلك ؟

سوف نقوم بعمل تصدير له مره اخرى على الشاشه فى حالة احتجنا الى القيام بتلك الخطوه ان تم مسح قائمة القنوات على الشاشه بالخطأ فى اى وقت وبالطبع من الممكن القيام بعمل حفظ لملف القنوات هذا على ذاكره خارجيه مثل الفلاش ميمورى او اى هارد خارجى سواء ssd او hdd ويكون هذا الملف ملف صغير جدا لا يتعدى " 100 كيلوبايت " ويكون بامتداد ملف مضغوط zip .
فهي بنا الان نقوم بالتعرف على كيفية القيام بتلك الخطوه المهمه جدا من خلال الشرح العملى فى الفيديو التالى على قناتنا على يوتيوب لمعرفة كيفية القيام بنقل او استيراد او تصدير ملف القنوات من والى الشاشه الذكيه خصوصا شاشات سامسونج . وان كان لديك اى استفسار او سؤال فلا تتردد ابدا بطرحه على منتدى القناه او التعليقات او مراسلتنا على احد وسائل التواصل الخاصه بنا المتواجده على موقعنا الالكترونى او القناه . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لمشاهدة فيديو كيفية استيراد وتصدير ونقل ملف قنوات شاشة سامسونج سمارت على فلاشه او هارد خارجى على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...