القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة سامسونج تقوم باطلاق هاتفها الجديد Galaxy A23 5G بسعر متوسط مع مواصفات جيده

شركة سامسونج تقوم باطلاق هاتفها الجديد Galaxy A23 5G بسعر متوسط مع مواصفات جيده
بعد أن كشفت شركة سامسونج النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Galaxy A23 في شهر مارس الماضي تستعد الآن من اجل اطلاق نسخة 5G من الهاتف في أوروبا والتي قد كشفت تسريبات مؤخرًا عن سعره قبل القيام باطلاقه بشكل رسمى . وبحسب المصادر الصحفية فإن هاتف Samsung Galaxy A23 5G سوف يأتي بخيار واحد من حيث سعة التخزين الداخلية للهاتف وهى 64 جيجا بايت وسوف يتم إطلاقه بثلاثة ألوان على الأقل وسوف يكون متاحًا بسعر يقارب 300 يورو .

- ماهى مميزات هاتف Samsung Galaxy A23 5G ؟

ويشاع أن هاتف سامسونج الجديد ذو الفئه المتوسطه سوف يحتوي على بطارية كبيرة تصل سعتها الى 5000 مللي أمبير ، والتي تعمل بتقنية الشحن السريع بقدرة 25 وات .. ووفقًا لإحدى القوائم في وكالة الاتصالات التنظيمية FCC فإن المواصفات الأخرى سوف تشمل دعم Bluetooth 5.0 . وفتحة بطاقة من نوع microSD . وتقنية الدفع الإلكتروني NFC والتي قد تعتمد فى النهايه على السوق الذي سوف يتم إطلاق الهاتف فيه .

شركة سامسونج تقوم باطلاق هاتفها الجديد Galaxy A23 5G بسعر متوسط مع مواصفات جيده

- ماهى الاسواق التى سيتم اطلاق الهاتف فيها اولا ؟

ومن المرجح أن تطلق شركة سامسونج الهاتف القادم لأسواق 5G أولاً .. ومن الواضح أن أوروبا هي أحدهم والسوق الثانى هو الهند ويمكن أن يصل هاتف Galaxy A23 5G إلى أسواق أمريكا الشمالية وكوريا أيضا .. وبالنظر إلى أن تلك الأسواق فهي الأكثر دعمًا لشبكات الجيل الخامس الأكثر تقدمًا .

- ماهى مواصفات شاشة الهاتف الجديد Samsung Galaxy A23 5G ؟

وسوف يأتى الهاتف الجديد Samsung Galaxy A23 5G بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.6 بوصة مع حواف رفيعة بتصميم شبابي ومجموعة متنوعة من الألوان المختلفه وبجودة FullHD + مع معدل تحديث 120 هرتز ومستشعر بصمة الاصبع مثبت على جانب الهاتف و فتحة في منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية .

- ماهى مواصفات الكاميرات والمعالج وسعة الذاكره فى هاتف Samsung Galaxy A23 5G ؟


شركة سامسونج تقوم باطلاق هاتفها الجديد Galaxy A23 5G بسعر متوسط مع مواصفات جيده

سيقدم Samsung Galaxy A23 5G كاميرا خلفية ثلاثية تأتي مع مستشعر 50 ميجابكسل وكاميرا عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. وسيتم تشغيل هاتف Galaxy A23 5G بمعالج Samsung Exynos 1200 ، مع 6 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وسعة تخزين داخلية 128 و 256 جيجابايت ، مع أحدث نظام تشغيل من جوجل وهو Android 12 . تلك كانت اهم المعلومات عن هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy A23 5G .. نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لمشاهدة فيديو مراجعة وفتح علبة ومواصفات ومميزات وعيوب وسعر هاتف Samsung Galaxy A23 الجديد على قناتنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...