القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة موبايل Samsung Galaxy A03 Core الجديد المواصفات والمميزات والعيوب والسعر

مراجعة موبايل Samsung Galaxy A03 Core  الجديد المواصفات والمميزات والعيوب والسعر
أعلنت شركة Samsung منذ ما يقرب من عام وحتى وقت تنزيل هذا الفيديو عن هاتف Samsung Galaxy A03 Core الجديد ، بحيث يكون الإصدار الصغير من Samsung Galaxy A03s ، بالطبع بمواصفات اقتصادية للغاية في الشاشة والتي تأتي على شكل نوتش بدقة HD + ، بتصميم اقتصادي مميز وبطارية كبيرة تصل إلى حد 5000 مللي أمبير ، فهيا بنا الان نتعرف على المواصفات الكاملة لهاتف Samsung Galaxy A03 Core ، وما هي أهم مميزاته و عيوب وهل يستحق الشراء ام لا ؟

- نبدأ أولاً بفتح صندوق الجوال :

من الداخل نجد : هاتف Samsung Galaxy A03 Core - رأس الشاحن - دبوس معدني - كتيب تعليمات يشرح كيفية استخدام ال الهاتف - كابل Micro USB.

- ثانياً سنتحدث عن مواصفات الموبايل :

يأتي الهاتف بأبعاد 164.2 × 75.9 × 9.1 ملم بوزن 211 جرام. يدعم الهاتف شريحتين من نوع Nano Sim. يدعم شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع خامات الهاتف من البلاستيك .

الشاشة تأتي على شكل نوتش في منتصف الشاشة من الأعلى وتأتي من نوع PLS TFT بحجم 6.5 بوصة بجودة HD + ، وبدقة 720 × 1600 بكسل ، وبكثافة بكسلات 270 بكسل لكل منهما. بوصة ، مع دعم الهاتف لأبعاد العرض الجديدة بنسبة 20: 9.

يأتي الهاتف بذاكرة صلبة بسعة 32 جيجا بايت eMMC 5.1 مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجا بايت. كما يدعم الهاتف إمكانية زيادة مساحة التخزين عن طريق كارت ميموري ويتم وضعه في منفذ منفصل. بالنسبة للأداء ، يأتي الهاتف بمعالج Unisoc SC9863A MediaTech بتقنية 28 نانو ، مع معالج رسومي IMG8322. المعالج هو نفسه الموجود في Infinix Smart 6.

الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.2. الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.0 ، بالإضافة إلى فلاش LED أحادي. يدعم الهاتف تصوير مقاطع الفيديو بجودة FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 لقطة في الثانية. كما يدعم تصوير مقاطع الفيديو بجودة HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية.

تأتي شبكة Wi-Fi بترددات b / g / n وتدعم Wi-Fi Direct ، نقطة الاتصال. يدعم الهاتف إصدار البلوتوث 4.2 كما يدعم خاصية A2DP. كما أنه يدعم تحديد الموقع الجغرافي لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بالإضافة إلى أنظمة الملاحة الأخرى مثل A-GPS و GLONASS

وسائل الأمان والحماية: النمط ، بن كود ، كلمة المرور ، والسحب. لقد رأيت بعض المراجعات التي تفيد بأنه يحتوي على بصمة الوجه ، لكن لسوء الحظ ، لا يحتوي على بصمة الوجه. كما يدعم الهاتف مستشعرات التسارع والقرب. يدعم الهاتف منفذ السماعات 3.5 ملم. يأتي منفذ USB من MicroUSB مع ميزة OTG لتشغيل أي برنامج تشغيل USB على هاتفك. البطارية تأتي بسعة 5000 مللي أمبير. الهاتف ياتي بنظام تشغيل اندرويد 11 اصدار Go. الهاتف متوفر باللون الازرق و الاسود.

- ثالثًا : عيوب الهاتف المحمول :

منفذ USB من النوع القديم. يفتقر الهاتف إلى دعم مستشعر البصمة. يتم شحن بطارية الهاتف لفترة طويلة من الزمن. ضعف الأداء الاقتصادي ولكن هذا متوقع في الفئة الاقتصادية. لا يوجد بصمة لا يوجد NFC لا توجد طريقة عرض ذكية smart view . لا يوجد ضوء للإخطارات والشحن .

- رابعاً : مميزات الموبايل :

تصميم مميز . ذاكرة مقبولة. يدعم تشغيل شريحتين اتصال وكارت ميموري في نفس الوقت. بطارية كبيرة تكفي للاستخدام اليومي بفضل سعتها الكبيرة. شاشة كبيرة ولكن بدقة HD + ولكن هذا طبيعي بالنسبة لمدى سعرها.

- خامساً : سعر الموبايل :
كان سعر هذا الهاتف قبل نحو عام رسميًا 1800 جنيه مصري ، لكن بعد زيادة سعر الدولار ، أصبح سعره الحالي 3500 جنيه ، أي ما يعادل 180 دولارًا أمريكيًا.
- لمشاهدة فيديو ارخص موبايل ممكن تشتريه من سامسونج Samsung Galaxy A03 Core ولكن - ومعرفة كافة التفاصيل والمراجعه كامله عن الهاتف يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...