القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة ساعة Sequent SuperCharger 2.1 وهي أول ساعة ذكية في العالم غير قابلة لإعادة الشحن

مراجعة ساعة Sequent SuperCharger 2.1 وهي أول ساعة ذكية في العالم غير قابلة لإعادة الشحن
ان أكثر ما أكرهه في الساعات الذكية ، بداية من الجيل الثاني من Apple Watch ، هما شيئين فقط انك تحتاج إلى إعادة شحنها على أساس يومي والتصميم الرياضي يجعلها غير مناسبة للمناسبات الرسمية في كثير من الأحيان . والكثير من الاشخاص يحاولون التغلب على هاتين المشكلتين من خلال دمج عادة يومية جديدة تضاف إلى الروتين اليومي .. وهي شحن الساعة بالهاتف كل ليلة حتى لا يتفاجأوا في الصباح ببطارية فارغة ، وشراء معصم جلدي والذى يميل الى الكلاسيكية بشكل اكبر . 

وفي كلتا الحالتين ، تكون الحلول أكثر تكيفًا من الحلول الفعلية للمشكلة ، ولكن بدءًا من اليوم فسوف يمكنك حجز ساعة ذكية جديدة قد تقدم حلاً جديدًا لكلتا المشكلتين الساعة السويسرية الجديدة Sequent SuperCharger 2.1 والتي سوف تبدأ في الوصول إلى العملاء اعتبارًا من شهر يناير المقبل ، لكننا اليوم نلقي نظرة تفصيلية عليها قبل إطلاقها بشكل رسمى في السوق .

مراجعة ساعة Sequent SuperCharger 2.1 وهي أول ساعة ذكية في العالم غير قابلة لإعادة الشحن

- ماهى الخامات التى تأتى بها الساعه ؟

وتأتي ساعة Sequent SuperCharger بتصميم سويسري فاخر يحمل لمحات عصرية متمثلة في حزام المعصم والمتوفر بألوان مذهلة وخامات مقاومة للماء بالإضافة ايضا إلى الزوايا المنحنية لعقرب الساعة وحزام المعصم . والعلبة المعدنية مقاس 42 مم مصنوعة من الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ مع إطار معدني عالي النقاء من الألومنيوم ، وكريستال مقاوم للخدش على كلا الجانبين حيث يغطي الزجاج الكريستالي ظهر الساعة أيضًا حتى نرى ونشاهد آلية الشحن الذاتي في مشهد جمالي جذاب جدا . وبشكل عام ، تشير مواد الساعة وسوارها وتصميمها السويسري إلى نطاق سعري أعلى بكثير واكبر من سعر الساعة الفعلي البالغ 350 دولارًا .

- تقنية ثورية تجعل الساعة تعمل لمدة تصل إلى عامين وبدون شحن :

تعد التكنولوجيا التي تسميها الشركة Infinite Battery Life هي عباره عن الميزة الأكثر أهمية وابتكارًا في هذه الساعة الذكية . وتستخدم ساعة Sequent Supercharger 2.1 آلية ميكانيكية ثورية والتي من الممكن رؤيتها بالفعل من خلال ظهر الساعة ، وتعتمد على حركة المعصم أثناء الحركة والمشي وتحويل تلك الحركة الميكانيكية إلى طاقة كهربائية يتم تخزينها داخليًا بما يكفي من اجل تشغيل الساعة لمدة عامين متتاليين .. وهذا مما يعني عمليًا أنه لا داعي للقلق نهائيا بشأن نفاد شحن الساعة حتى إذا تركناها غير مستخدمة لفترات طويلة من الزمن بدون ان نستخدمها .

مراجعة ساعة  Sequent SuperCharger 2.1 وهي أول ساعة ذكية في العالم غير قابلة لإعادة الشحن

- تصميم ساعة Sequent SuperCharger 2.1 ذكية :

يوفر وجه الساعة تصميمًا بسيطًا يشتمل على عقارب الساعة بالإضافة إلى مؤشر خاص يشير إلى مدى تحقيقك لأهدافك الرياضية. ويتم التحكم في جميع ميزات الساعة من خلال زر دائري معدني كبير. وتشمل الميزات الذكية التي توفرها الساعة القدرة على ضبط الوقت بشكل تلقائى عن طريق المزامنة مع الهاتف . كما أنها تغير الوقت بشكل تلقائى إذا انتقلت إلى منطقة زمنية مختلفة. وتتعقب ساعة Sequent SuperCharger 2.1 العلامات الحيوية والسعرات الحرارية والمسافة والوقت للنشاط الرياضي ، وترسم المسافة المقطوعة عند التمرين بالإضافة ايضا إلى القدرة على ضبط المنبه من خلال التطبيق بشكل مباشر . كما أنه يتتبع فترات النوم العميق والخفيف والمتقطع من اجل الحصول على تقييم لمقدار الراحة التي تحصل عليها أثناء نومك .

مراجعة ساعة Sequent SuperCharger 2.1 وهي أول ساعة ذكية في العالم غير قابلة لإعادة الشحن

- الى اى فئه تنتمى ساعة Sequent SuperCharger 2.1 الجديده ؟

وتنتمي الساعة الجديده إلى فئة الساعات الهجينة وهي تلك التي تحتوي على ميزات إلكترونية مدفونة ولكنها لا تتضمن شاشة إلكترونية. وتسمح بتتبع الأنشطة الرياضية والحركة اليومية ومعدل ضربات القلب والساعات ونمط النوم والمسافة المقطوعة والحصول على خرائط لمسار المشي والجري وميزات أخرى من اجل تتبع الأنشطة اليومية وتنبيهات الهاتف الذكي .

- ماهو سعر ساعة Sequent SuperCharger 2.1 الجديده ؟
وبشكل عام وفي ضوء الانتشار الكبير والمفرط لساعة Apple Watch على وجه الخصوص والتي لم يتغير تصميمها الرياضي التقليدي على مدار الخمس سنوات السابقه .. فستجد ان الكثير من عشاق الساعات الذكيه يميلون إلى الساعات الذكية الهجينة التي تحتفظ بتصميم سويسري فاخر وتقديم بعض الميزات الذكية. وتوفر Sequent SuperCharger 2.1 ميزة فريدة من حيث الشحن التلقائي المستمر ، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أنه الساعة السويسرية الفاخرة تأتى بمواد فاخرة وتصميم عصري وبسعر مناسب جدًا مما يجعلها ذات قيمة مثالية مقابل المال. 

مراجعة ساعة Sequent SuperCharger 2.1 وهي أول ساعة ذكية في العالم غير قابلة لإعادة الشحن

وتُباع الساعة بسعر يبدأ من 350 دولارًا أمريكيًا مباشرةً من خلال موقع الشركة الإلكتروني ، والذي يتيح الشحن إلى جميع دول العالم ، وهي متوفرة ايضا بمجموعة كبيرة من التصميمات المختلفة لسوار المعصم ، بما في ذلك الجلد الطبيعي الفاخر ، والخلفية لمقدمة الساعة. وبالطبع جميع موديلات الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا ، وتشمل ضمانًا لمدة 5 سنوات . تلك كانت المعلومات كامله عن ساعة Sequent SuperCharger 2.1 نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...