القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة جراب موبايل ringke Fusion X من شركة ringke رينجكى الكوريه باختبار السقوط من الدرجة العسكرية

مراجعة جراب موبايل ringke Fusion X من شركة ringke رينجكى الكوريه باختبار السقوط من الدرجة العسكرية
جراب الموبايل من الاكسسوارات المهمه جدا والتى لابد من تحرى الدقه جدا عند شراءه والجراب المتوفر لدينا اليوم هو لهاتف Samsung Galaxy A52s أو A52 ، ويأتي هذا الجراب بتصميم شفاف مصنوع من البولي كربونات شديد التحمل ومضاد للصدمات ، و اللون الذى لدينا أسود مع ظهر شفاف .

- ماهى اهم ميزه فى جراب ringke-Fusion X :

هذا الجراب بالطبع يحيط بالجهاز بالكامل من الخلف والجوانب ، مما يعني أنه يغطي إطار الهاتف المحمول ليوفر له حماية واضحة وفي نفس الوقت يكشف عن شكله وملمسه الطبيعي. أيضًا ، تلعب تقنية امتصاص الصدمات المتقدمة دورًا رئيسيًا في زيادة مقاومة الصدمات من خلال دعامات الزاوية المصممة بعناية ، وبالطبع تتميز كل زاوية بهيكل حماية إضافي لتوفير طبقة إضافية من الأمان

مراجعة جراب موبايل ringke Fusion X من شركة ringke رينجكى الكوريه باختبار السقوط من الدرجة العسكرية

أعني أن هذه الحقيبة مثالية للغاية لأنها توفر بين تصميم أنيق وجزء خارجي متين للغاية من أجل توفير حماية كاملة وشاملة ودائمة بأقل حجم ممكن .. وبالطبع سنلاحظ أن بلاستيك البولي يوريثين الحراري المرن ويسهل البولي كربونات الصلب عليك سحب الموبايل من جيبك دون جمع أي نسالة " وبر " ، فهذه الحقيبة توفر لك إضافة جميلة بفضل البساطة الفريدة والجودة الاحترافية في نفس الوقت. هذا يعني أنه يمكنك التنقل بهاتفك المحمول في أي مكان وتحت أي ظرف من الظروف بكل حريه ممكنه . وستلاحظ أيضًا أنه يمكنك تثبيت أساور المعصم أو الرقبة باستخدام فتحات الحبل المدمجة ، والتي تُعرف باسم QuickCatch .

مراجعة جراب موبايل ringke Fusion X من شركة ringke رينجكى الكوريه باختبار السقوط من الدرجة العسكرية

- هل جراب ringke-Fusion X ممتص للصدمات ؟

بالطبع هذا الجراب هو احد جرابات امتصاص الصدمات والتي كما قلنا مصنوعة من مادة البولي يوريثين المقاومة للحرارة والتي توفر حماية شاملة ومتكاملة من جميع الجوانب. وتضمن للشاشه أنها لا تلامس أي سطح مستوٍ من أجل توفير حماية كاملة للشاشة. ستجد أيضًا أن الكاميرا الخلفية بها نتوء مدبب لحماية عدسات الكاميرا.

- ماهى اهم مواصفات جراب ringke-Fusion X ؟

ومن الميزات الموجودة في جراب " ringke-Fusion X " أنه يحمي الهاتف المحمول من السقوط والخدوش مع متانته ، وهي ضعف القوة بمرتين ، مما يعني ضعف الحماية .. وهذا بالطبع يرجع إلى تقنية الطلاء المزدوج المعزز والمقاومة للخدش .. أما بالنسبة للأزرار فهي مصممة بتقنية اللمس النشط لتعطى لك شعور أكثر طبيعية واستجابة عند الضغط على أزرار التحكم في مستوى الصوت والتشغيل. أعني أن زر الطاقة أو ما هو زر التشغيل يأتي بملمس بارز ، لذلك إذا كان الهاتف المحمول في جيبك أو في مكان مظلم ، فإنه يسهل عليك تحديد موقعه وتشغيله بسهولة.

مراجعة جراب موبايل ringke Fusion X من شركة ringke رينجكى الكوريه باختبار السقوط من الدرجة العسكرية

سنجد أيضًا أن جراب " ringke-Fusion X " يضمن لك حماية كاملة لهاتفك المحمول من السقوط ، مع معيار عسكري معتمد من نوع mil-std 810G - 516.6 ، أو اختبار السقوط من الدرجة العسكرية military grade drop test ، والذي يتميز بتصميم نحيف وأنيق في نفس الوقت. وبالطبع ، اجتازت الهواتف النقالة اختبارات السقوط الاحترافية من ارتفاع 4 أقدام ، أو 48 بوصة ، أي ما يعادل 1.21 مترًا ، وبمعدل 26 مرة عند السقوط على أكثر من سطح مختلف.

وبالطبع ظهر العلبة كما نراه يأتي بظهر شفاف معتمد ومصمم ضد السقوط ، مصنوع من البولي كربونات. والحواف الخارجية أو إطار العلبة مصنوعة من مادة البولي يوريثين المقاومة للحرارة والصدمات لتوفير حماية تدوم طويلاً والحفاظ على الهاتف.

- ماهى الوان واصدارات جراب ringke-Fusion X ؟

طبعا هذا الجراب له نسختان الاصدار الاول وهو اسود Black شفاف اي اطار اسود وظهر شفاف كالذي لدينا اليوم .. والنسخة الثانية وهي التمويه الاسود او ما يسمى " Camo Black "على ظهره ، وله تمويه عسكري مثل الموجود في الصورة أمامك ، في الوقت الحالي. هناك ، بالطبع ، نسخة أخرى أيضًا ، لكنها ليست شفافة. كلها مصنوعة من البولي كربونات. اسمها هو Onyx ، وهو جيد ، لكنه ليس بنفس قوة Fusion X .

مراجعة جراب موبايل ringke Fusion X من شركة ringke رينجكى الكوريه باختبار السقوط من الدرجة العسكرية

- ماهو سعر جراب ringke-Fusion X ؟
أما بالنسبة لسعر هذا الجراب وأماكن بيعه فللأسف لن تجده منتشر بكثرة في متاجر الهواتف المحمولة. أعني ، من الممكن أن تكون هناك أماكن ستجده فيها. ولكن فقط حاول أن تسأل لن تخسر شيئًا .. لأن هذا بالطبع من أنواع الجرابات الباهظة الثمن التي يمتلكها عملاؤهم والأشخاص الذين يحتاجون إلى الأناقة وفي نفس الوقت المتانة والقدرة على الاحتفاظ بهواتفهم المحمولة ، والتي هو بمثابة استثمار بالنسبة لهم ، خاصة إذا كان كل اعتمادهم عليه كالاستخدام اليومي أو العمل ، وهكذا ... ولكن بالنسبة لي ، اشتريته من أمازون مصر بسعر 250 جنيها او بما يعادل حتى وقت كتابة هذا المقال وفيديو المراجعه 10$ وطبعا توجد بعض الأماكن التي تبيعه بأسعار أقل من ذلك ، وهناك أماكن تبيعه باسعار اغلى ثمنا ، لكن المهم أنني في النهاية وجدت ما احتاجه ويمكنني الاعتماد عليه لأداء مهامي اليومية.

- رابط شراء جراب ringke-Fusion X من امازون مصر :



- رابط شراء الجراب السيليكون المتواجد عليه شعار bitcoin الذى ظهر فى فيدي والمراجعه :


- رابط شراء جراب paris الذى ظهر فى الفيديو فى النهايه :


- لمشاهدة فيديو مراجعة جراب موبايل ringke Fusion X من شركة ringke رينجكى الكوريه باختبار السقوط من الدرجة العسكرية على قناتنا على يوتيوب سؤال وجواب للمعلومات والسيارات يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...