القائمة الرئيسية

الصفحات

ماكينة براون سيلك ابيل اصدار 9 Braun silk epil موديل 5378 فتح علبه ومراجعه كامله

ماكينة براون سيلك ابيل اصدار 9Braun silk epil  موديل 5378 فتح علبه ومراجعه كامله
تعتبر شركة براون من الشركات الألمانية المعروفة التي لا تحتاج إلى تعريف وبالطبع هناك العديد والعديد من الأجهزة المتوفرة في السوق ومن أشهرها ماكينات براون سيلك ابيل النسائية للجسم. العناية بالساقين أو الجسم فقط ، بما في ذلك الإصدارات المختلفة مثل " سيلك ابيل 3 ، سيلك ابيل 5 ، سيلك ابيل 7 ، سيلك ابيل 9 ، سيلك ابيل 9 فليكس " والعديد من الاجهزة الاخرى.

مثل المكواة الكهربائية وأدوات وأجهزة تصفيف الشعر وغيرها من الأجهزة المتخصصة في هذه الجوانب. وهنا فى موضوع وفيديو اليوم على موقعنا وقناتنا على اليوتيوب سؤال وجواب للمعلومات والسيارات. سنقوم بفتح الصندوق ومراجعة كاملة لماكينة براون سيلك ابيل 9 والتي تعد من الماكينات المشهورة والمعروفة في السوق اضافة ايضا الى انها تتميز بالمتانة وارتفاع الجودة كما هو الحال مع باقي منتجات شركة براون.

- والان ما هي مميزات اصدار ماكينة براون سيلك ابيل Silk epil 9 :

طبعا كما هو الحال مع جميع الاجهزة الالكترونية والكهربائية فان لها مزايا عديدة وعيوب كثيرة ومن مميزاتها انها صغيرة الحجم وبها عدد من الملاقط تصل الى 40 ملقط مثل باقى الاصدارات الاخرى والتى تتميز باحتوائها على ما يصل إلى 40 ملقاط مثل " epil 5 و Silk epil 7 و Silk epil 9 flex " بالطبع ، هذه ميزات رائعة.

ومن مميزات هذا الاصدار ايضا أنه يمكن تنظيفه بسهولة دون أي مشاكل ، كما أنه من السهل العثور على قطع غيار في وكالات براون أو أدوات العناية الشخصية. ومن الممكن ايضا استخدامها جاف او تحت الماء ولكن بالطبع لابد ان تكون مفصوله عن اى مصدر كهرباء خارجى من اجل زيادة الامان بالطبع .

- كيف أختار الاصدار المناسب وما هي فكرة الأرقام التي تأتي على الاصدارات وبعضها :

من اجل اختيار الاصدار المناسب ، يجب علينا أولاً تحديد استخدامنا له ، لأن كل اصدار يختلف عن الآخر في أنه يتميز برقم معين يميزه عن غيره ، لكن التمييز هنا ليس تمييزًا في المحرك والنوع فقط !! لكن الاختلاف هنا في عدد القطع التي تأتي مع المحرك نفسه ، لكن المحرك بالطبع ثابت ولا يتغير ، كما هو الحال في جميع علب وصناديق الماكينة لنفس الطراز.

- ماهى اهمية معرفة رقم الموديل قبل الشراء ؟

لكن بالطبع ، كل اصدار يأتي بعدد معين من القطع ، وبالطبع اللغز هنا في تلك النقطه . كلما زاد عدد القطع ، ارتفع سعر الماكينة ، وزاد عدد القطع . وبالتالى لابد هنا من ان نعرف ما هو الموديل الذى نريده بالظبط قبل الشراء حتى لا نخسر الكثير من المال وقت الشراء .

الآن دعنا نتعرف على مميزات الاصدار Silk epil 9 وكيفية استخدامه وتنظيفه والعناية به وما هو سعره في السوق وكيفية اختيار الموديل المناسب وماهي ارقام الموديلات ؟ نتمنى أن تستفيد معنا دائمًا.
- لمشاهدة فيديو ماكينة براون سيلك ابيل اصدار 9Braun silk epil موديل 5378 فتح علبه ومراجعه كامله على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...