القائمة الرئيسية

الصفحات

ارخص ماوس بلوتوث فى السوق من شركة hp موديل hp x9500 plus اختيار يبسطك

ارخص ماوس بلوتوث فى السوق من شركة hp موديل  hp x9500 plus اختيار يبسطك

سنقوم اليوم بمراجعة وفتح صندوق لأرخص ماوس بلوتوث في السوق ، موديل HP x9500 plus. بالطبع ، النسخة التي لدينا اليوم هي HIGH COPY ولكن جودتها والمواد الخام لا تختلف كثيرًا عن النسخة الأصلية بنسبة 100٪ .

- ماهى اهم مواصفات ماوس Bluetooth mouse HP x9500 plus :

بالطبع ، كما ترى ، شكل الماوس هذا رمادي أو رمادي مع أسود ، وكالعادة تعتمد HP دائمًا على هذين اللونين في معظم منتجاتها. بالطبع يوجد هنا شعار HP وشعار البلوتوث ويحتوي على 6 أزرار ونقرتان لليمين واليسار واثنان للأمام والخلف من أجل التصفح والتنقل بين مجلدات القوائم وما إلى ذلك ، زر نقطة في البوصة DPI ويعني عدد النقاط في البوصة ، والذي يتصل في هذا الماوس ما بين 1000 إلى 1600 نقطة في البوصة ، وزر عجلة التمرير ، الذي يأتي صامتًا ، لا يصدر أي صوت أثناء التمرير ، مثل الفئران الأخرى. أما المستشعر الموجود في هذا الفأرة فهو مستشعر بصري Simon ka3p .

- ماهى الانظمه والاجهزه التى يدعمها ماوس Bluetooth mouse HP x9500 plus :

أما بالنسبة لعمر الضغط على الأزرار فهي تصل إلى 3 ملايين نقرة ، وبالطبع فهي تعمل على بطاريات AAA العادية والتي تصل إلى 6 أشهر من العمل. أما بالنسبة للأنظمة التي يدعمها الماوس فهو يدعم نظامي Mac و Windows وأنظمة الجوال بجميع أنواعها سواء كانت ios أو android ، وبالطبع يصل مدى الإرسال عبر البلوتوث إلى 10 أمتار ، لأن هذا هو النطاق الطبيعي للبلوتوث بالطبع. ، ونوع اتصال من نوع 2.4 جيجا هرتز ، كما أنه يدعم تقنية السكون التلقائي ، بمعنى أنه عند إيقاف تشغيل جهازك أو الاتصال بالبلوتوث من هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أو كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ، يدخل الماوس في حالة السكون التلقائي ويقفل من تلقاء نفسه دون أي تدخل منك ، وبالطبع لأن الماوس يدعم تقنية البلوتوث ولكن لن تجد معه دونجل اتصال لاسلكي عبر USB . أما عن وزن الماوس فهو خفيف جدًا ومريح في قبضة اليد ، ويصل وزنه إلى 41.5 جرامًا.

- ماهو سعر Bluetooth mouse HP x9500 plus :

أما عن سعره فيتراوح سعره في السوق من 200 إلى 250 جنيهاً مصريا او ما يعادل 8 دولار امريكى لكن طبعاً اشتريته بسعر 200 جنية من المكان الذي اشتريته منه ، ويوجد في بعض الأماكن أقل من 200 جنيهاً أيضاً. فقط اسأل ، بالطبع ، وسأزودك أيضًا برابط للشراء عبر الإنترنت ، إذا كنت تريد الشراء عبر الإنترنت بالطبع . نتمنى لكم الفائده .

- رابط شراء ماوس Bluetooth mouse HP x9500 plus :



- لمشاهدة فيديو ارخص ماوس بلوتوث فى السوق من شركة hp موديل hp x9500 plus اختيار يبسطك على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...