القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لابتوب Lenovo Legion 7 الجديد من لينوفو

مراجعة لابتوب Lenovo Legion 7 الجديد من لينوفو
لابتوب Lenovo Legion 7 هو عباره عن الكمبيوتر المحمول الجديد للألعاب من سلسلة Legion والذى تم تصميمه بشكل مخصص لعشاق الألعاب الإلكترونية واللاعبين المحترفين الذين يطلبون أفضل أداء ممكن من الحاسوب . ومراجعتنا اليوم عن اصدار " Legion 7 16IAX7. " ويأتي اللاب توب في علبة كرتون قياسية مع مجموعة من الملحقات بما في ذلك الشاحن وكابل الشحن وأدلة المستخدم والضمان .

مراجعة لابتوب Lenovo Legion 7 الجديد من لينوفو

- مواصفات لابتوب Lenovo Legion 7 الجديد :

ويوفر الكمبيوتر المحمول الجديد Lenovo Legion 7 قابلية أكبر للحمل والتقنل به مع الحفاظ على أداء قوي مع ما يصل إلى الجيل الثاني عشر من سلسلة Intel Core H ويتميز ايضا بلوحة معلومات محسّنة ومخصصة بإضاءة خلفية للإدخال / الإخراج ومنفذ HDMI 2.1 ، مما يقلل من عدد الملحقات التي سيحتاجها المستخدمون أثناء التنقل بينما يستمتعون بتجربة غير مسبوقة مع بطاريته الضخمة 99.99Wh واط والشحن السريع عبر منفذ USB Type-C الذى يصل إلى 135 واط .

مراجعة لابتوب Lenovo Legion 7 الجديد من لينوفو

- مكونات تصميم لابتوب Lenovo Legion 7 الجديد :

وقد تم تصميم الكمبيوتر المحمول " Lenovo Legion 7 " حتى يكون أقوى كمبيوتر محمول مقاس 16 بوصة للألعاب على الإطلاق ويلبي احتياجات اللاعبين من اجل الحصول على أفضل أداء ممكن. ويتميز بتصميم أنيق وانسيابي تتخلله لمسات رياضية متقنة ولوحة عدادات I / O . ولقد صُنع Lenovo Legion 7 الجديد من الألومنيوم والمغنيسيوم وهو المستخدم في صناعة الطائرات ، وله حواف معدنية " CNC " باستخدام الحاسب الآلي دقيقة وبسيطة للتعبير عن الطاقة الغير المقيدة . ويمتلك نظام RGB المحيط به تأثيرات لوحة المفاتيح والأنسجة والتي تتزامن مع المحتوى المعروض على شاشة اللابتوب .

مراجعة لابتوب Lenovo Legion 7 الجديد من لينوفو

- ماهى مواصفات شاشة Lenovo Legion 7 :

ان حاسوبLenovo Legion 7 هو أول كمبيوتر محمول للألعاب في العالم مزود بشاشة WQXGA مقاس 16 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع أعلى تبلغ 16:10 وسطوع 1250 شمعة في المتر المربع وتغطية كاملة للتدرج اللوني معايرة DCI-P3 ونطاق ديناميكي عالي وشهادة سلامة العين TÜV . ويمكن لما يصل إلى 8 لاعبين الاختيار من بين ثلاثة خيارات معدل تحديث متغير يبدأ من 240 هرتز (قياسي 165 هرتز) للاستخدام اليومي أو ممارسة الألعاب مع مرئيات سينمائية أكثر سلاسة مع دقة ألوان مذهلة. ويشتمل الكمبيوتر الجديد ايضا على برنامج Tobii Horizon ، الذي يوفر تجربة ألعاب أكثر إثارة وتشويق و Tobii Aware ، الذي يستخدم تقنية المستشعر الذكي من اجل المساعده في تحسين أمان المستخدم والخصوصية والرفاهية على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Lenovo Legion 7i و Legion 7 .

مراجعة لابتوب Lenovo Legion 7 الجديد من لينوفو

التقييم النهائى للابتوب Lenovo Legion 7 :

يعتبر الكمبيوتر المحمول الجديد Lenovo Legion 7 رائعًا للألعاب الإلكترونية من جميع النواحي ، حيث انه يتمتع بأداء قوي ومواصفات فائقة وجودة رائعة وتصميم رائع جدا . وتتيح مزايا اللابتوب للمستخدم التعامل معه بكل سهوله مع أي ألعاب أو مهام احترافية. وهو متوفر حاليًا في المتاجر وعلى الإنترنت في المملكة العربية السعودية ، بسعر يبدأ من 7،251 ريال سعودي . او بالجنيه المصرى ٤٧٧٨٠٫٥٧ او بما يعادل 1928 دولار امريكى .

- ايجابيات لابتوب Lenovo Legion 7 الجديد :
1 - تصميم رياضي معدني أنيق جدا وجذاب .
2- يقدم آداءا قويا .
3 - سعة كبيرة للبطارية مع دعمه للشحن السريع .
4 - معدل التحديث متغير 240 هرتز .
5 - شاشة اللابتوب تأتى بمعايير سينمائية .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...