القائمة الرئيسية

الصفحات

ماوس لوجيتك Logitech M90 فتح العلبه والمواصفات والسعر فاخر من الاخر

ماوس لوجيتك Logitech M90 فتح العلبه والمواصفات والسعر فاخر من الاخر
يعتبر ماوس لوجيتك Logitech M90 أرخص ماوس من شركة لوجيتك Logitech السويسرية الأمريكية التي لها تاريخ طويل جدًا في ملحقات الكمبيوتر مثل الفئران ولوحات المفاتيح وسماعات الرأس والكاميرات وغيرهم ، وقد صنعت أكثر من مليار ماوس حتى الآن ... تعرف كل شيء عن هذا الفأر الممتاز.

- ماهى محتويات العلبه وحجم ماوس لوجيتك Logitech M90 ووزنه والوانه ؟

طبعا هذا الماوس هو ماوس سلكي wired .. وتتكون محتويات علبته من ماوس ودليل مستخدم يأتي بأكثر من 15 لغة من ضمنها اللغة العربية .. هذا الفأرة لوجيتك ما زالت تحافظ على خط انتاجها حتى اليوم ، الذي كان موجودًا منذ أكثر من 10 سنوات أو أكثر .. كان يأتى هذا الماوس فى علبه لونها أبيض قبل ذلك .. لكن شكل الصندوق تم تطويره وتحسينه ، وليس أكثر ، وأصبح بهذا اللون الأخضر الجميل بنفس الشكل والتصميم من الخارج كما رأينا ، وبالطبع يأتي مع لصقتين من الأعلى ، من اليمين واليسار ، وملصق من الأسفل ... وللأشخاص الذين يهتمون بالحجم والوزن .. إرتفاعه 113 ملم وعرضه 62 ملم وعمقه أو سمكه 38 ملم ووزنه 90 جرام .. وطول سلكه أو الكابل 180 سم .. وأما الألوان ، وهي متوفرة بلونين ، وهما الأسود والرمادي بالأسود ، كما لدينا في المراجعة ، حيث ترى الرمادي ثم الأسود ثم الرمادي.

- عن تصميم ماوس لوجيتك Logitech M90 ؟

أما عن التصميم فهو مريح جدًا لراحة اليد أي أنه مصمم على شكل صدفة بحيث تستطيع حمل راحة يدك ولن تتعب من استخدامه. خاصة لفترات طويلة. مصنوع من بلاستيك عالي الجودة مع شعار لوجيتك Logitech على وجه الفأرة .. وعجلة التمرير تأتي من المطاط أو المطاط المقوى بحيث لا تنزلق أثناء استخدامها وفي نفس الوقت تمنحك المزيد من الثبات لإصبعك عليها ... وهي محاطة بدائرة باللون الأسود مما يضفى عليها مظهرا جميلا جدا. .. وستجد أن صوت الفأرة وصوت عجلة التمرير هادئان وخفيفان مقارنة بأي ماوس آخر. سنجد أن كعب الفأرة يأتي من البلاستيك لإعطاء مزيد من النعومة في الحركة ، مع شارة بيانات الماوس تحمل اسم الموديل ، والعلامة التجارية ، والرقم التسلسلي ، وما إلى ذلك .. السلك هنا يأتي ، بالطبع ، باللون الرمادي ، والسلك مرن ولين لدرجة أنه لا يقيد حركة يدك أثناء العمل بالماوس.

- ماهى اهم مميزات ماوس لوجيتك Logitech M90 ؟

إذا تحدثنا عن ميزات هذا الماوس ، فإن من مميزاته أن التتبع البصري DPI يتمتع بدقة عالية تصل إلى 1000 نقطة في البوصة ، أو عدد النقاط في البوصة وهو 1000 نقطة في البوصة .... وهذا بالطبع يضمن لك تحكمًا سريعًا وسلسًا في المؤشر لتزويدك بالتتبع الدقيق أو اللعب أو تحديد النصوص أو الرسم بسهولة .. بخلاف ذلك فهو مثل أي ماوس سلكي آخر سهل الضبط. up and use ، وبالطبع لا يوجد برنامج تثبيت أو أي شيء آخر ، وهذا لأنه متصل بسلك ، وهذا يعني أن كل ما ستفعله هو توصيله بأي منفذ USB على جهازك واستخدامه على بشكل مباشر .. وبالطبع ، فهو متعدد الاستخدامات ومتوافق مع جميع أنظمة التشغيل ، مثل Windows و Mac و Linux و Android وما إلى ذلك.

- ماهو سعر ماوس لوجيتك Logitech M90 ؟

أما عن سعره فيتراوح سعره في السوق بشكل عام أو في مواقع التسوق ما بين 150 إلى 180 جنيهاً ، وهناك مواقع وشركات طبعاً تبيعه حتى 250 جنيها .. لكن نصيحتي لك ان قمت بشرائه من أي موقع تسوق مثل أمازون ، على سبيل المثال فقم بشرائه من تاجر بتقييمات جيدة ، أو من أمازون نفسها ... يعني أمازون هو التاجر نفسه ، وإذا اشتريت من شركة أو متجر ، فسيكون شخصًا جديرًا بالثقة .. هذا لأن هناك تقليدًا لها في السوق ، للأسف ، وأحيانًا سوف يصعب عليك اكتشافها كما نعلم ، لذا اهتم بهذه النقطة على وجه الخصوص ... بالنسبة لي ، فقد اشتريتها من شركة Dream 2000 ، والتي لها فروع في كل مكان تقريبًا في مصر. كان يوجد عليه عرض 165 جنيها بدلا من 180 جنيها فهذا كان كل شئ عن ماوس لوجيتك Logitech m90 .. نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لمشاهدة فيديو ماوس لوجيتك Logitech M90 فتح العلبه والمواصفات والسعر فاخر من الاخر على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :



- رابط الشراء من شركة dream 2000 التى قمت بالشراء منها وتم ذكرها فى فيديو المراجعه :

اضغط هنا للشراء

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...