📁 آخر الأخبار

يكشف تحديث Apple iOS 17 عن 5 ميزات رائعه لا تصدق

يكشف تحديث Apple iOS 17 عن 5 ميزات رائعه لا تصدق
ينتظر العديد من المستخدمين إنطلاق الإصدار الثابت من تحديث iOS 17 الجديد من شركة ابل وقبل توفر هذا الإصدار فانه يمكنك أن تتعرف على أفضل 5 مميزات مقدمة من شركة ابل في اصدار iOS 17 .

1 - إعادة تصور البريد الصوتي :

 أعد اكتشاف ميزة البريد الصوتي المنسية منذ فترة طويلة مع تحديث iOS 17 . الآن تعرض شاشة القفل رسائل البريد الصوتي الواردة ، مما يتيح استجابات سريعة وإدارة بريد صوتي سلسة.

2 - وضع الاستعداد :

 مستوحى من وظيفة "Nightstand" الشهيرة في ساعات Apple الذكية ، يقدم iOS 17 وضع الاستعداد. ما عليك سوى وضع جهازك أفقيًا أثناء الشحن ، والاستمتاع بشاشة عرض بملء الشاشة تعرض التقويم والساعة وتحديثات الطقس و "الأنشطة الحية". بينما تم تحسينها لشاشة iPhone 14 Pro التي تعمل دائمًا ، تعمل طرز iPhone الأقدم على تنشيط هذه الميزة بنقرة بسيطة.

3 - الأدوات التفاعلية :

 يُحدث iOS 17 ثورة في شاشة القفل الرئيسية من خلال تقديم تجربة تفاعلية . لتحسين مشاركة المستخدم ، يمكنك معاينة أدوات التذكير ، أو تصفح التنبيهات المسجلة ، أو التحكم في تشغيل الموسيقى ، أو إدارة الأجهزة الذكية التي تدعم HomeKit مباشرة من أدوات شاشة القفل المخصصة.

4 - لوحة مفاتيح محسنة :

 قل وداعًا للأخطاء المطبعية مع تحديث لوحة مفاتيح iOS 17 . بدعم من التعلم الآلي المتقدم ، توفر ميزة التصحيح التلقائي تنبؤًا محسنًا للكلمات. استخدم زر المساحة الافتراضية لإكمال الكلمات بشكل أسرع أو اقتراحات العبارات ، مما يعزز سرعة ودقة الكتابة.

5 – دعم FaceTime على الشاشة الكبيرة : 
مع iOS 17 و tvOS 17 ، استمتع بتجربة FaceTime بشكل لم يسبق له مثيل على أجهزة Apple TV . باستخدام ميزة "الكاميرا المستمرة" على جهاز iPhone الخاص بك ، اتصل لاسلكيًا بجهاز Apple TV الخاص بك واستمتع بمكالمات FaceTime على شاشة أكبر. أطلق العنان لإمكانيات الشاشة الكبيرة باستخدام "Center Stage" ، مما يضمن بقاء الجميع في بؤرة التركيز أثناء المكالمات الجماعية. بالإضافة إلى ذلك ، انغمس في مجموعة من تأثيرات FaceTime مثل القلوب والبالونات وأشعة الليزر وحتى تأثيرات المطر ، وكلها يتم تنشيطها بسهولة من خلال إيماءات بديهية.

- ميزة إضافية : 
يقدم iOS 17 تطبيق Journal ، وهو إضافة استثنائية تتيح للمستخدمين التقاط الأفكار والصور والأنشطة اليومية في مذكرات شخصية. انغمس في تجربة يومية فريدة تجعل أفكارك ولحظاتك تنبض بالحياة. فقم باكتشاف هذه الميزات الرائعة التي قدمتها Apple في آخر تحديث لنظام iOS 17 ، لترتقي بتجربة جهاز Apple الخاص بك إلى آفاق جديدة . تلك كانت اهم 5 مميزات يقدمها Apple iOS 17 .. نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...