📁 آخر الأخبار

أعلنت Apple قرارها بوقف خدمة My Photo Stream اعتبارًا من 26 يوليو 2023

أعلنت Apple قرارها بوقف خدمة My Photo Stream اعتبارًا من 26 يوليو 2023
يتطلب هذا التغيير من المستخدمين الذين يعتمدون حاليًا على الميزة الانتقال إلى iCloud Photos قبل التاريخ المحدد. وفي السابق ، كان " My Photo Stream " يسمح للمستخدمين بتحميل الصور الخاصة بهم لآخر 30 يومًا تلقائيًا إلى iCloud . ثم تم الوصول إلى هذه الصور عبر العديد من أجهزة Apple مثل أجهزة iPhone و iPad و iPod touch و Mac وأجهزة الكمبيوتر.

- ماهى مدة الاحتفاظ بالصور المخزنه ؟

ومن الآن فصاعدًا ، تعتزم Apple لجميع العملاء استخدام iCloud Photos بدلاً من My Photo Stream. نتيجة لذلك سيتم إيقاف القدرة على تحميل الصور الجديدة إلى My Photo Stream في 26 يونيو 2023. وسوف يستمر الاحتفاظ بالصور المخزنة في iCloud لمدة 30 يومًا كالمعتاد حتى يتم إيقاف الخدمة تمامًا.

- هل يوجد اى خطر على صور المستخدمين ؟

وتجدر الإشارة إلى أن جميع الصور المحفوظة في My Photo Stream يتم تخزينها بتنسيقها الأصلي على جهاز Apple واحد على الأقل . وبالتالي فلا يوجد خطر فقدان أي صور أثناء عملية الإغلاق. ولضمان الحفاظ على صورهم على جهاز معين ، تنصح شركة Apple المستخدمين بحفظها في مكتبة الصور بالجهاز قبل 26 يوليو.
وبالنسبة لمستخدمي iPhone ، يمكن حفظ الصور من My Photo Stream في تطبيق الصور عن طريق فتحه والوصول إلى ألبوم My Photo Stream واختيار الصور الفردية واستخدام زر Share لحفظها في المكتبة. وسيحتاج مستخدمو Mac إلى سحب الصور من My Photo Stream إلى مكتبتهم.

- نصيحة apple :

وعلاوة على ذلك ، توصي شركة Apple بأن يقوم مستخدمو iPhone و iPad و Mac بتمكين iCloud Photos من الوصول بسهولة إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم وعرضها عبر جميع أجهزتهم. تتوفر صور iCloud على أجهزة iPhone و iPad التي تعمل بنظام التشغيل iOS 8.3 أو أحدث ، بالإضافة إلى أجهزة Mac التي تعمل بنظام OS X Yosemite أو إصدار أحدث منه . تلك كانت اهم المعلومات عن اعلان apple بوقف خدمة My Photo Stream .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...