📁 آخر الأخبار

مشروع Apple في الواقع المختلط نظارات Vision Pro ومحتوى غامر

مشروع Apple في الواقع المختلط نظارات Vision Pro ومحتوى غامر
في خطوة رائدة تستعد شركة Apple لإطلاق نظارات Vision Pro المرتقبة للغاية للواقع المختلط في أوائل عام 2024 ، حصريًا في السوق الأمريكية. وبسعر 3500 دولار وحظيت هذه النظارات المتطورة بالفعل باهتمام كبير ، وتتخذ Apple خطوات لضمان تجربة مستخدم آسرة من خلال تطوير محتوى مخصص ثلاثي الأبعاد.

بينما تواجه منافسة شديدة من خيارات الواقع المختلط الأخرى ذات الأسعار المعقولة فتتمتع نظارات Vision Pro بجاذبية فريدة لعشاق Apple المخلصين. لتلبية احتياجات قاعدة المستخدمين المحددة هذه وتسعى شركة Apple جاهدة من اجل تعزيز مواجهة الواقع المختلط الأولي من خلال صياغة محتوى ثلاثي الأبعاد غامر ، كما تم الكشف عنه مؤخرًا بواسطة "IT Home" .

وأحد مشاريع Apple الرئيسية في هذا المسعى هو "Monarch: Legacy of Monsters" ، وهو جزء أصلي من المحتوى مصمم حصريًا من اجل مستخدمى Vision Pro . ويقع هذا الفيلم على خلفية مخلوقات شهيرة مثل Godzilla و King Kong ، ويعد هذا الفيلم بتجربة غامرة غير مسبوقة على شاشة الواقع الافتراضي لنظارات Vision Pro ، حيث تعرض مشاهد ثنائية وثلاثية الأبعاد.
بالإضافة ايضا إلى المرئيات المذهلة ويشتمل الفيلم على تقنيات صوتية متقدمة مثل الصوت المكاني ، مما يثري الطبيعة التفاعلية لرحلة المستخدم السينمائية. وقامت شركة Apple أيضًا بدمج التكنولوجيا المكانية المرئية ، مما زاد من انغماس المستخدم في الأحداث التي تتكشف على الشاشة.

بينما تغامر شركة Apple بالواقع المختلط باستخدام نظارات Vision Pro فتم تعيين مزيج من أفضل الأجهزة والمحتوى المصمم لهذا الغرض لجذب المستخدمين ودفع حدود تجربة الواقع المختلط. فاستعد للخوض في عالم يتشابك فيه الخيال والتكنولوجيا بسلاسة ، بفضل نهج Apple الرائد في الترفيه الواقعي المختلط . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...