القائمة الرئيسية

الصفحات

اكتشف الميزات والتفاصيل الشامله لتحديث iOS 17 الأخير والجديد من Apple

اكتشف الميزات والتفاصيل الشامله لتحديث iOS 17 الأخير والجديد من Apple
اكتشف الميزات الشاملة لتحديث iOS 17 الأخير من Apple ، والذي تم الكشف عنه في مؤتمر المطورين الجاري. يقدم هذا التحديث تجربة شاشة Qul محسنة وإمكانيات موسعة لنظام "Dynamic Island".

ومع إصدار iOS 17 ، تقدم Apple تطبيق Live Voicemail و StandBy وتطبيق Journal. يمكن للمستخدمين الآن تخصيص ملصقات للمكالمات الواردة ، تقتصر على جهات اتصال محددة ، على غرار النصوص التوضيحية من Google في البريد الصوتي.

تتلقى المراسلة ترقية مهمة في هذا التحديث ، مما يوفر تجربة مستخدم سلسة للرد على الرسائل. تعمل ميزة نصية جديدة للرسائل الصوتية وميزة "تسجيل الوصول" ، لإخطار الآخرين تلقائيًا بوصولك أو تأخيرك ، على تعزيز إمكانيات المراسلة.
ومن خلال تحديث iOS 17 ، يتيح FaceTime الآن للمستخدمين ترك الرسائل. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح تحديث ملصق الواجهة تحويل الصور والرموز التعبيرية إلى ملصقات جذابة على الواجهة. ويمكن للمستخدمين أيضًا إضافة ملصقات أو تأثيرات لتطبيقات الطرف الثالث.

- ما الجديد فى مساعد ابل siri ؟

" سيري siri " مساعد Apple الرقمي ، يخضع لتحسينات ملحوظة في هذا الإصدار. ويعمل Siri الآن بشكل أكثر احترافًا وذكاءًا. يمكن للمستخدمين ببساطة نطق "Siri" متبوعًا بأوامر صوتية ، مما يلغي الحاجة إلى تنشيط المساعد في كل مرة.

- ميزة المشاركه الجديده NameDrop :

تسهل ميزة المشاركة الجديدة التي تسمى "NameDrop" مشاركة جهات الاتصال بسهولة من خلال تقريب جهازي iPhone. ويمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة الصور بطريقة مماثلة ، وإذا انتقلوا بعيدًا ، فسيتم إكمال عملية نقل الملفات من خلال AirDrop.

ويمكن لمساعد "Siri" الرقمي الآن استدعاء ميزة AirPlay ، وتتلقى لوحة المفاتيح تحديثًا باستخدام التصحيح التلقائي المدعوم بالذكاء الاصطناعي. يساعد التصحيح على مستوى الجملة في تصحيح الأخطاء النحوية. وتتيح ايضا apple تطبيق Journal للمستخدمين لتوثيق أفكارهم وخبراتهم. يقدم التطبيق اقتراحات بناءً على أنشطة المستخدم الحالية ، مثل الرحلات أو الصور أو تمارين اللياقة البدنية.

- ما الجديد فى تطبيق الصحه Health  ؟

في تطبيق Health ، أصبح لدى المستخدمين الآن القدرة على تتبع مزاجهم. بالنسبة للأطفال ، تتضمن ميزة "Screen Time" مراقبة مسافة الشاشة ، والاستفادة من كاميرا العمق الأمامية على أجهزة iPhone لتحديد المسافة وتحويل الجهاز إلى شاشة ذكية. عندما يتم وضع iPhone بشكل جانبي ، فإنه يكتشف ويعرض عناصر واجهة المستخدم تلقائيًا مثل التقويم والموسيقى والنتائج الرياضية.

- تكيف التحديث مع ساعات الليل :

علاوة على ذلك ، يتكيف التحديث مع ساعات الليل ، مما يعزز صحة العين. ويوفر تحديث iOS 17 من Apple مجموعة كبيرة من الميزات والتحسينات المثيرة ، مما يعد بتجربة مستخدم ثرية عبر مختلف جوانب نظام التشغيل . تلك كانت اهم الميزات والتفاصيل الشامله لتحديث iOS 17 الأخير والجديد من Apple .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...