📁 آخر الأخبار

منصة Thread الجديده تحقق خطوات كبيره فى توسيع قاعدة مستخدميها

منصة Thread الجديده تحقق خطوات كبيره فى توسيع قاعدة مستخدميها
Thread منصة التدوين التي تم إطلاقها حديثًا والتي تهدف إلى تحدي تويتر ، خطت خطوات كبيرة في توسيع قاعدة مستخدميها ، وفقًا لتقرير حديث. وذلك بعد الاستفادة من التحديات الأخيرة التي يواجهها موقع Twitter ، لا سيما منذ استحواذ الملياردير Elon Musk عليها في أواخر أكتوبر فلقد أطلق عملاق التكنولوجيا الأمريكي Thread في وقت سابق من هذا الشهر. منذ بدايتها واكتسبت المنصة شعبية هائلة حيث جذبت أكثر من 100 مليون مشترك في خمسة أيام فقط.

- الى اى مدى وصلت Thread :

وبشكل مثير للاهتمام تكشف البيانات الحديثة أن Thread قد استحوذت بالفعل على خُمس قاعدة المستخدمين النشطين الأسبوعية العالمية على منصة Twitter. بالإضافة ايضا إلى ذلك فلقد تفوقت Thread على أكبر منافس لتويتر في الولايات المتحدة ، منصة Truth Social ، التي يملكها الرئيس السابق دونالد ترامب ، من خلال تحقيق 86 ضعفًا لقاعدة المستخدمين النشطين الأسبوعية.

- الى اى مدى وصل اهتمام المستخدمين لـ Thread :

ومع ذلك ، يشير تحليل حديث أجرته شركة data.ai لتحليلات التطبيقات إلى حدوث انخفاض طفيف في استخدام سلاسل الرسائل. مقارنةً بالسبت السابق ولقد انخفض عدد المستخدمين النشطين يوميًا يومي الثلاثاء والأربعاء بنحو 20 بالمائة. كما انخفض ايضا مقدار الوقت الذي يقضيه المستخدمون على المنصة بنسبة 50 بالمائة ، من 20 دقيقة إلى 10 دقائق.

- كم عملية تنزيل وصلت اليها Thread حتى الان :

ومع ذلك ، لا تزال Thread تثير اهتمامًا كبيرًا ، مع أكثر من 150 مليون عملية تنزيل حتى الآن. وفقًا لتقديرات data.ai ، فإن المواضيع أسرع بنحو خمس مرات ونصف من حيث النمو مقارنةً بإطلاق تطبيق Niantic الذي حطم الرقم القياسي ، Pokémon GO ، في يوليو 2016.

وعلاوة على ذلك فلقد قدمت data.ai رؤى جديدة حول التركيبة السكانية لجمهور Thread . خلال الأسبوع الأول من توفرها المحدود ، واجتذبت المنصة ما يقرب من 93 مليون مستخدم نشط على مستوى العالم ، متجاوزة الإعلان الرسمي عن 100 مليون اشتراك في 10 يوليو. 
ومن المثير للاهتمام ، أن الهند تتصدر من حيث عدد التنزيلات ، حيث تمثل 33 في المائة من التنزيلات العالمية ، تليها البرازيل بنسبة 22 في المائة ، والولايات المتحدة الامريكيه بنسبة 16 في المائة ، والمكسيك واليابان بنسبة 8 في المائة و 5 في المائة على التوالي. وتجدر الإشارة إلى أن المواضيع غير متوفرة حاليًا في الاتحاد الأوروبي وذلك بسبب العقبات التنظيمية المتعلقة بممارسات الخصوصية وجمع البيانات . تلك كانت اهم المعلومات عن منصة Thread الجديده تحقق خطوات كبيره فى توسيع قاعدة مستخدميها . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...