📁 آخر الأخبار

تستعد شركة ريلمي Realme لإزاحة الستار عن هاتفها الجديد Realme C51

تستعد شركة ريلمي Realme لإزاحة الستار عن هاتفها الجديد Realme C51
تستعد شركة "ريلمي" Realme لإزاحة الستار عن جوانب هاتفها الجديد Realme C51 حيث تقوم بالتحضير لإطلاقه في الأسواق. تجدر الإشارة إلى أن هذا الهاتف حصل على تصميم ومواصفات مثيرة تستحق الانتباه.

- الاسواق التى سيتوفر فيها هاتف Realme C51 الجديد :

وفي تحرك جريء قامت شركة Realme الصينية بالكشف عن هاتفها الجديد Realme C51، وذلك من خلال إطلاقه في أسواق تايوان وإندونيسيا. ومن المنتظر أن يكون الهند هي الوجهة القادمة لهذا الهاتف الذكي الجديد والمثير.

وحصل الهاتف على حملة تشويقية من شركة ريلمي Realme عبر حسابها الرسمي في تطبيق " إكس" المعروف، وتم إنشاء صفحة خاصة على موقع الشركة الرسمي لعرض مميزات الجهاز الجديد.

والصور التشويقية التي تم نشرها تكشف عن جمالية التصميم وتعبيرها عن مفهوم الجزيرة الديناميكية Dynamic Island. وذلك على الرغم من غياب تأكيدات رسمية بخصوص تاريخ الإطلاق، إلا أن الاصدار الهندي من الهاتف من المرتقب أن يأتي مع نفس المزايا المتاحة في الإصدار العالمي لـ Realme C51 .

- مواصفات هاتف Realme C51 الفنيه :

وهاتف Realme C51 يأتي بمواصفات جذابة حيث يحمل شاشة بقياس 6.7 بوصة تقدم دقة عرض HD+ مع معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، مما يمنح تجربة تصفح سلسة ورائعة. يتميز الهاتف بذروة سطوع تصل إلى 560 شمعة في المتر المربع وتقنية أخذ عينات للمس بمعدل 180 هرتز.

يعتمد أداء Realme C51 على معالج UNISOC T612، الذي يتشارك في تقديم الأداء القوي مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين أساسية بحجم 64 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك يمكنك زيادة مساحة التخزين باستخدام بطاقة microSD بحيث يمكنك الحصول على ما يصل إلى 2 تيرابايت من المساحة.

- كاميرات هاتف Realme C51 :

وفيما يخص التصوير فيأتي هاتف C51 بنظام كاميرا مزدوجة في الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي وأمامياً يحمل كاميرا بدقة 5 ميجابكسل مع دعم تحسينات الذكاء الاصطناعي للصور السيلفي .

- بطارية هاتف Realme C51 وابعاده : 

تتسع بطارية Realme C51 لسعة 5000 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 33 واط مما يعني أنك لن تضطر للانتظار طويلاً حتى تعود بطارية الهاتف إلى الحياة مجدداً. ويتضمن الهاتف مزايا مثل منفذ سماعات الرأس وماسح البصمات المدمج في الجانب بالإضافة ايضا إلى انه يعمل بنظام Android 13 وهى آخر نسخة من نظام التشغيل من جوجل . ويتميز الهاتف أيضاً بنحافته اللافتة حيث يبلغ سمكه 7.99 ملم فقط ويصل وزنه الى 186 جرامًا. فتلك كانت اهم المعلومات عن هاتف شركة ريلمى الجديد Realme C51 نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...