📁 آخر الأخبار

مراجعة موبايل Samsung Galaxy A04s الجديد المواصفات والمميزات والعيوب والسعر

مراجعة موبايل Samsung Galaxy A04s الجديد المواصفات والمميزات والعيوب والسعر
أعلنت شركة سامسونج منذ فترة عن هاتفها الجديد Samsung Galaxy A04s ، وسيكون هذا امتدادًا وتطويرًا لهاتفها السابق ، وهو Samsung Galaxy A03s ، وهذا بالطبع مع تطور ملحوظ في بعض المواصفات بحيث يبقى أفضل وأفضل من سابقه .. والموبايل الجديد يأتي بشاشة كبيرة ويدعم معدل تحديث أعلى وهو 90 هيرتز ، لذلك هذا الموبايل يسير على نفس مسار أخيه السابق وهو سامسونج جالاكسي إم 12. بتصميم مميز يشبه الهواتف الأغلى ثمناً ولكن هذا مع الحفاظ على نفس معدل الأداء .. وذلك بسبب استخدام معالج Exynos 850 مما يوفر الطاقة بشكل كبير. ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير .. لذا كانت المعلومات الأولية عن هذا الهاتف .. والآن لنتحدث عن محتويات العلبة والمواصفات والمميزات والعيوب والسعر ، وهل يستحق الشراء حقًا أم لا ؟

- فتح علبة الهاتف Samsung Galaxy A04s :

هاتف Samsung Galaxy A04s - رأس شاحن بقوة 15 وات - دبوس معدني - كتيب إرشادي يشرح كيفية استخدام الهاتف - كبل USB من النوع C.

- ماهى مواصفات Samsung Galaxy A04s :

يأتي الهاتف بأبعاد 164.7 مم ارتفاع × 76.7 مم عرض × 9.1 مم بوزن 195 جرام. أما المواد المستخدمة في تصنيع الهاتف فهي تأتى من البلاستيك . الشاشة تأتي على شكل نوتش صغير في منتصف الشاشة وتأتي من شاشة PLS LCD مقاس 6.5 بوصة بجودة HD + ، بدقة 720 × 1600 بكسل ، وبكثافة بكسلات 270 بكسل في البوصة ، في بالإضافة إلى دعم الشاشة بمعدل تحديث 90 هرتز ، للحصول على أداء أفضل ، خاصة أثناء اللعب على الشاشة.

- يتوفر الهاتف الجديد Samsung Galaxy A04s بأكثر من نسخة من الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية على النحو التالي :
- الإصدار الأول يأتي بذاكرة صلبة بسعة 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا بايت.

- الإصدار الثاني يأتي بذاكرة صلبة بسعة 64 أو 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت.

- يدعم الهاتف إمكانية زيادة مساحة التخزين عن طريق كارت ميموري.

- من المتوفر بالطبع تفعيل خاصية الرام بلس من أجل التحكم في حجم الذاكرة بالشكل الذي تريده. في حالة أنك ستستخدم عددًا كبيرًا من التطبيقات المفتوحة في الخلفية ، فقم بتنشيط ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت .. إذا كنت ترغب في توفير مساحة تخزين أكبر ، يمكنك استخدام ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ 2 جيجابايت. وما إلى ذلك .

بالنسبة لاداء هاتف Samsung Galaxy A04s : 

يأتي هاتف Samsung Galaxy A04s بمعالج من شركة Samsung نفسها ، وهو Exynos 850 ، بتقنية 8 نانومتر ، مع معالج رسومي Mali-G52. هذا هو نفس المعالج الموجود في هواتف Samsung Galaxy M12 و Samsung galaxy a13.

- أما عن الكاميرات فى هاتف Samsung Galaxy A04s :
فتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.2. الكاميرا الخلفية تأتي بكاميرا ثلاثية حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 1.8 وهي الكاميرا الأساسية. أما بالنسبة للكاميرا الثانية فهي تأتي بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.4 وهي مخصصة للتصوير عن قُرب. أما الكاميرا الثالثة فهي تأتي بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة. فتحة العدسة F / 2.4 وهي الكاميرا الخاصة بالعزل بالإضافة إلى فلاش LED أحادي.

- بالنسبة لتصوير الفيديو فى هاتف Samsung Galaxy A04s :
يدعم الهاتف تصوير مقاطع الفيديو بجودة FHD بدقة 1080 بيكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية. يدعم ميكروفون إضافي لعزل الضوضاء. يدعم منفذ السماعات 3.5 ملم لسماعات الرأس.

- فيما يتعلق بالتوصيلات والاتصالات على Samsung Galaxy A04s :
يدعم الهاتف شريحتين إتصال من نوع Nano Sim ، بالإضافة إلى تركيب كارت ميموري في نفس الدرج أي نوع كومبو. يدعم شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع. تأتي شبكة Wi-Fi مع ترددات a / b / g / n / ac وتدعم النطاق المزدوج و Wi-Fi Direct ونقطة الاتصال.
البلوتوث يأتي بإصدار 5.0 مع دعم A2DP، LE.
يدعم الهاتف تحديد الموقع الجغرافي وأنظمة الملاحة الأخرى مثل A-GPS و GLONASS و BDS و GALILEO و QZSS.
يوجد راديو للأشخاص الذين يحبون هذه الميزة حتى اليوم
توجد ميزة العرض الذكي لعرض ومشاركة شاشة الهاتف على الشاشات الذكية.

- من حيث الأمن والحماية فى هاتف Samsung Galaxy A04s :
الهاتف يدعم مستشعر البصمة ويأتي مدمجاً مع زر الطاقة. كما أنه يدعم ميزة Face Unlock لفتح الهاتف من خلال الوجه. بالإضافة إلى باقي الطرق الأخرى المعروفة مثل النمط وكلمة المرور وكود القهوة.
كما يدعم الهاتف معظم المستشعرات الأخرى مثل التسارع والقرب ( عن طريق الـ software ).
منفذ USB يأتي من النوع الأحدث ، النوع C ، مع خاصية OTG.
البطارية تأتي بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن 15 واط. سوف تكفيك طوال اليوم وأكثر ، اعتمادًا على استخدامك ، بالطبع ، في النهاية.
يأتي الهاتف بنظام تشغيل Android 13 مع واجهة Samsung One UI Core 5 المخففة.

- بالنسبه لالوان هاتف Samsung Galaxy A04s :
الهاتف متوفر باللون الأسود والأخضر والأبيض والنحاسي. تم رسمها جميعًا بتدرجات لونية متلألئة لإضفاء مظهر جمالي رائع.

- ماهى عيوب هاتف Samsung Galaxy A04s :
اداء الهاتف متوسط مقارنة بباقى المنافسين من الشركات الاخرى . ونوع الشاشة ليس الأفضل بالإضافة إلى أن الدقة هي HD + فقط. وبطارية الهاتف لا تدعم الشحن السريع ، وسوف تستغرق الكثير من الوقت ، والتي قد تصل إلى ساعتين ونصف ، للشحن من 0٪ إلى 100٪. وسوف تجد أن بعض الملحقات الأساسية غير مدرجة في علبة الهاتف مثل الحافظة على سبيل المثال مقارنة ببعض المنافسين. ولا تزال حافة الشاشة السفلية كبيرة وكان من الأفضل العمل عليها وتحسينها قليلاً. ولا يدعم ضوء الإخطار " لمبة الاشعارات " .

لا توجد خاصية NFC للدفع الإلكتروني ، ولكن هذه الميزة ليست في جميع الإصدارات ، بمعنى أنها تعود لتعيين كل إصدار حسب الدولة التي يتم تنزيلها فيها ، ولكن النسخة الموجودة في مصر للأسف لا تحتوي على هذه الميزة ولا يوجد أيضًا المجلد الامن .

- فيما يتعلق بسعر هاتف Samsung Galaxy A04s:

- في مصر للنسخة 32 جيجا مع 3 جيجا رام بسعر حوالي 4000 جنيه .. وللنسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام بسعر حوالي 4400 جنيه .. وللنسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام بسعر حوالي 4400 جنيه مصري .. سعره حوالي 4800 جنيه وهذه الأسعار بالطبع كانت من فترة زمنية قصيرة. سوف تجد زيادات حسب المكان الذي تشتري منه ، والتي يمكن أن تصل إليك حتى 5400 جنيه في بعض الأماكن (إصدار صنع في مصر).

- في المملكه العربيه السعوديه للنسخة 32 جيجا مع 3 جيجا رام بسعر حوالي 450 ريال .. وللنسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام بسعر حوالي 490 ريالا ... لا أعرف سعره هناك لأن الإصدار الوحيد المتوفر تقريبًا هو 32 مع ذاكرة الوصول العشوائي 3 ونسخة 64 مع ذاكرة الوصول العشوائي 4.

- في الإمارات العربيه المتحده نسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام ، بسعر حوالي 480 درهم . هذه كانت مراجعة موبايل Samsung Galaxy A04s الجديد المواصفات والمميزات والعيوب والسعر نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لمشاهدة فيديو مراجعة موبايل Samsung Galaxy A04s الجديد المواصفات والمميزات والعيوب والسعر على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...