📁 آخر الأخبار

جوجل تكشف رسميًا عن دمج Bard في مساعدها الشخصي Assistant

جوجل تكشف رسميًا عن دمج Bard في مساعدها الشخصي  Assistant
في إعلان يوم الأربعاء كشفت شركة جوجل عن خطوة جديدة في تطوير مساعدها الشخصي "Assistant" وذلك أثناء حدث الإعلان عن هاتفيها الذكيين (بكسل 8) و(بكسل 8 برو) حيث تم دمج تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي المبتكرة Bard بالمساعد.
وفي تصريح نشرته شركة جوجل على مدونتها أشارت الشركة فيه إلى أن جوجل Assistant قام بمساعدة ملايين الأشخاص على مر السنوات السبع الماضية في أداء المهام اليومية بشكل طبيعي وتفاعلي مثل ضبط المنبهات أو طلب تحديثات الطقس أو إجراء مكالمات سريعة وكل ذلك عبر الأمر البسيط "Hey Google" .

- ما هو الهدف من دمج bard مع مساعد جوجل ؟

وأكدت شركة جوجل أن تقنية Bard تقدم فرصًا جديدة من اجل تطوير مساعد رقمي أذكى وأكثر تخصيصًا ويتجاوز هذا المساعد حدود الصوت من اجل ان يفهم ويتكيف مع احتياجات المستخدم ويتفاعل مع المهام الشخصية بطرق مبتكرة.

- موعد الاعلان عن تقديم Assistant with Bard من جوجل ؟

واليوم أعلنت شركة جوجل عن تقديم " Assistant with Bard" وهو عباره عن مساعد شخصي يجمع بين الإبداع والمنطق ويمكن التفاعل معه عبر النص والصوت والصور ويمكنه أيضًا تنفيذ المهام نيابة عن المستخدم. وسيتاح الوصول إليه على الأجهزة التي تعمل بأنظمة التشغيل Android وiOS في الأشهر القليلة المقبلة.

وتم تصميم تطبيق " Assistant with Bard" بشكل متكامل مع خدمات جوجل المعروفة مثل Gmail وDocs مما يتيح للمستخدمين الاستفادة القصوى منها ومتابعة أمورهم الشخصية بكل سهولة.

- هل تم الانتهاء من المرحله التجريبيه للتطبيق ؟ 

وشركة جوجل أشارت إلى أن التطبيق لا يزال في مرحلة التجريب الأولي وسيتم إطلاقه للمختبرين المبكرين قريبًا من اجل الحصول على ملاحظاتهم قبل إصداره للجمهور عامة في الأشهر القادمة. تلك كانت اهم المعلومات عن دمج شركة جوجل لـ Bard في مساعدها الشخصي Assistant.. نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...