📁 آخر الأخبار

التحكم فى معدل تكرار إعلانات الشاشه الكامله ضمن الإعلانات التلقائيه فى حسابك فى جوجل أدسنس وزيادة ارباحك

التحكم فى معدل تكرار إعلانات الشاشه الكامله ضمن الإعلانات التلقائيه فى حسابك فى جوجل أدسنس وزيادة ارباحك
إعلانات الشاشة الكاملة في " Google AdSense" هي إعلانات تغطي شاشة الهاتف المحمول بالكامل عندما يقوم المستخدم بزيارة صفحة ويب أو تطبيق يحتوي على مساحة إعلانية من هذا النوع. ويطلق عليها أيضًا اسم "إعلانات بدون حواف" (Full-Screen Ads) أو "إعلانات التحول " (Interstitial Ads) .

- ماهى فائدة إعلانات الشاشة الكاملة :

1 – العمل على جذب انتباه المستخدمين : إعلانات الشاشة الكاملة تعرض بشكل كامل وجذاب على الشاشة وهذا مما يزيد من فرص جذب انتباه المستخدمين وزيادة معدل النقر عليها.

2 - إمكانية ترويج المحتوى : يمكن استخدام إعلانات الشاشة الكاملة لترويج المحتوى الخاص بموقع الويب أو التطبيق الخاص بك وذلك مثل تعزيز منتجات أو خدمات أو تشجيع التسجيل في النشرة الإخبارية.

3 - زيادة الإيرادات : إعلانات الشاشة الكاملة عادةً ما تكون مكلفة أكثر للمعلنين وهذا مما يعني زيادة إيراداتك عند عرضها.

- كيفية التحكم في إعلانات الشاشة الكاملة في Google AdSense :

1 - إعداد الوحدة : يمكنك إعداد وحدة إعلانات الشاشة الكاملة في حساب AdSense الخاص بك. سوف تحتاج إلى تحديد الحجم والتصميم ومكان عرض الإعلان.

2 - تخصيص الإعلان : يمكنك تخصيص إعلانات الشاشة الكاملة وفقًا لاحتياجات موقعك أو تطبيقك. ويمكنك تغيير الألوان والنصوص والصور من اجل ضمان تناسبها مع السياق.

3 - تحديد التردد والتوقيت : يمكنك تحديد كيفية ظهور إعلانات الشاشة الكاملة وذلك مثل تحديد التردد والتوقيت بين عرض الإعلانات للمستخدمين.

4 - تقييد العرض : يمكنك أيضًا تقييد عرض إعلانات الشاشة الكاملة لمجموعة معينة من المستخدمين أو صفحات محددة.

5 - تتبع الأداء : يمكنك استخدام أدوات تتبع أداء AdSense من اجل مراقبة كيفية أداء إعلانات الشاشة الكاملة وقياس معدل النقر والإيرادات.
ومن الهام جداً أن تكون حذرًا عند استخدام إعلانات الشاشة الكاملة حيث يمكن أن تكون مزعجة للمستخدمين إذا لم تتم استخدامها بشكل حذر. فيجب أن تضمن أن تكون إعلانات الشاشة الكاملة جزءًا من تجربة المستخدم بشكل طبيعي وليست مزعجة أو مزعجة بالنسبة للمستخدمين . نتمنى لكم التوفيق دائما .

- لمشاهدة فيديو التحكم فى معدل تكرار إعلانات الشاشه الكامله ضمن الإعلانات التلقائيه فى حسابك فى جوجل أدسنس وزيادة ارباحك على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...