📁 آخر الأخبار

شركة Western Digital تُعلن بشكل رسمي عن إطلاق محرك أقراص جديد مُصمم خصيصًا لصانعي المحتوى والمحترفين

شركة Western Digital تُعلن بشكل رسمي عن إطلاق محرك أقراص جديد مُصمم خصيصًا لصانعي المحتوى والمحترفين
يشهد الطلب العالمي فى يومنا هذا على إنتاج المحتوى البصري والرقمي الفريد ارتفاعًا هائلًا وكبيرا وهذا بالطبع يعكس الحاجة المتزايدة لتقنيات متقدمة من اجل دعم إنتاج محتوى غني. وتُعد الأدوات السريعة والموثوقة أمرًا أساسيًا للمستخدمين والطلاب والمحترفين من اجل ضمان استمرارية الإبداع والإنتاج.

وفي إطار جهود شركة Western Digital المتواصلة لتطوير محفظة منتجاتها لمحركات الأقراص من نوع SSD فقد قامت شركة Western Digital بإصدار محرك الأقراص WD Blue™ SN580 NVMe وهو عباره عن محرك مصمم بتقنية NVMe PCIe® Gen 4.0 بالأخص لدعم المبدعين والمحترفين. ويُمكن استخدامه من اجل زيادة سعة أجهزة الكمبيوتر الحالية أو تحسين أداء الأجهزة الجديدة.
" إريك سبانو " نائب الرئيس لقسم محركات الأقراص الصلبة للعملاء والشركات في Western Digital قد أشار إلى أن المحترفين قد يشعرون بالإحباط وذلك بسبب تأخر عمليات التحميل الطويلة وذلك نتيجة العمل الشاق والمعقد والتطبيقات الثقيلة وملفات الوسائط الكبيرة مثل مقاطع الفيديو بجودة 4k . ولقد أوضح أن محرك الأقراص WD Blue SN580 NVMe SSD الجديد يهدف إلى تعزيز الإنتاجية وتمكين المحترفين وصانعي المحتوى من التركيز على إبداعهم دون الحاجة للانتظار لفترات طويلة من اجل نقل الملفات أو تحميل البرامج المتقدمة.

وهذا المحرك بالطبع يعتبر أول منتج في سلسلة WD Blue الذي يأتي مع تقنية nCache™ 4.0 وتقنية NVMe PCIe® Gen 4.0 والتي تساعد على تسريع نقل الملفات الكبيرة وتحسين أداء الكتابة وتقديم تجربة عمل سلسة لمنشئي المحتوى.

- ماهى المميزات الرئيسية لمحرك الأقراص الجديد WD Blue SN580 NVMe SSD ؟


1 - تقنية NVMe PCIe Gen 4.0 : يأتي هذا المحرك مجهزًا بتقنية NVMe PCIe Gen 4.0 والتى تعزز الإنتاجية وتدعم تعدد المهام وتسريع أداء العمل على المشاريع الكبيرة والمعقدة.

2 - تقنية nCache 4.0 : تُمكِّن هذه التقنية من نسخ الملفات الكبيرة بسرعة مع أداء كتابة عالي وذاكرة التخزين المؤقت SLC الهجينة.

3 - التصميم الأنيق : يتميز بسعات تخزين تصل إلى سعة 2 تيرابايت مع تصميم نحيف وصغير الحجم M.2 2280 .

4 - الموثوقية : يأتي مع ضمان محدود لمدة 5 سنوات وتصنيف يصل إلى 900 TBW في طراز 2 تيرابايت .

5 - متطلبات الطاقة المنخفضة : يتيح لك الاستمرار في إنشاء المحتوى دون انقطاع ويسهم في زيادة عمر بطارية الحاسوب المحمول.

- سعر محرك الاقراص الجديد ؟

ان محرك الأقراص WD Blue SN580 NVMe SSD متوفر الآن للشراء عبر متجر Western Digital الإلكتروني ومنافذ التجزئة المختارة بسعات تتراوح بين 200 جيجابايت و2 تيرابايت، والأسعار تبدأ من 190 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة. تلك كانت اهم المعلومات عن محرك WD Blue™ SN580 NVMe الجديد من شركة Western Digital نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...